هل أنت أيضًا بحاجة إلى استيراد ملفات PDF إلى LibreOffice ؟ أخبرني بعض أصدقائي الذين قاموا بتثبيت برنامج LibreOffice على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أنهم يريدون استيراد ملفات PDF إلى برنامج LibreOffice لمزيد من التحرير ، لكنهم لم يعرفوا ذلك . وبعد البحث على الإنترنت ، وجدت طريقة لاستيراد ملفات PDF إلى LibreOffice باستخدام برنامج PDFelement. وهنا أود أن أشاركها مع الشباب الذين يحتاجون إليها.

كيفية استيراد ملف PDF لبرنامج LibreOffice

في ما يلي كيفية استخدام برنامج PDFelement لتحويل صيغ PDF إلى صيغ مدعومة من LibreOffice ، مثل .doc و .docx و .xls و .xlsx و .ppt و .pptx والمزيد.

الخطوة الأولى : قم بتثبيت وتشغيل البرنامج

اضغط بزر الماوس الأيمن فوق الملف بامتداد .exe لبدء تثبيت برنامج PDFelement . وبعد التثبيت ، انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة البدء السريع على سطح المكتب الخاص بك لتفعيل برنامج PDFelement.

الخطوة الثانية : قم برفع الملفات

قم بسحب وإسقاط الملفات التي ستقوم بتحويلها إلى البرنامج أو استخدم زر "Open File" لتحديد ملف PDF واحد لفتحه. كما يدعم أيضًا تحويل دفعات من ملفات PDF إلى Word أو مستندات أخرى . لتوفير الوقت أو العمل بشكل أكثر كفاءة ، يمكنك تحميل مجموعة من ملفات PDF لتحويلها في وقت واحد مع خيار "Batch Process".

استيراد ملف PDF إلى LibreOffice

الخطوة الثالثة : تحويل ملف PDF إلى LibreOffice

اذهب إلى القائمة الرئيسية "Home" ، وانقر فوق زر "To Word" أو "To Excel" أو "To PPT". سترى نافذة منبثقة تسمح لك بتحديد مجلد الإخراج لحفظ الملفات المحولة . يمكنك أيضًا النقر على زر "Settings" للحصول على مزيد من الإعدادات لملف الإخراج . وبعد ضبط الملفات كما تريد ، انقر فوق زر "Save" لبدء تحويل ملفات PDF إلى LibreOffice ، في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم انجاز عملية التحويل .

ملحوطة : إذا كانت الملفات التي قمت باستيرادها إلى برنامج PDFelement هي مستندات ممسوحة ضوئيًا ، فسترى إشعارًا من البرنامج يقترح عليك تمكين تقنية التعرف الضوئي على الرموز أو "OCR" قبل إجراء التحويل . وهنا ستجد بعض الخطوات حول كيفية تحويل مستندات PDF إلى مستندات Word.

استيراد PDF إلى LibreOffice

الخطوة الرابعة : استيراد ملف PDF إلى برنامج LibreOffice

قم بتشغيل برنامج LibreOffice . اضغط على أيقونة فتح في الجزء العلوي جهة اليسار لتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثاً عن الملف المراد فتحه . وعندما تجده ، افتحه في LibreOffice . هذا كل ما في الأمر ! لقد فعلتها بكل بساطة !

استيراد pdf إلى برنامج Libreoffice

خطوات استيراد ملفات PDF إلى برنامج LibreOffice

الخطوة الأولى : قم بتثبيت وفتح برنامج LibreOffice

بعد تثبيت برنامج LibreOffice على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر نقرا مزدوجا فوقه لفتحه . ثم انقر فوق زر "Open File" لتحديد ملف PDF الذي تريد فتحه .

استيراد pdf إلى برنامج Libreoffice

الخطوة الثانية : قم بتحرير مستند الـ PDF

سيتم فتح LibreOffice Draw تلقائيًا ، ثم يمكنك النقر فوق المحتوى لتحرير النص أو استخدام الأدوات لترميز مستند PDF .

استيراد pdf إلى برنامج Libreoffice

الخطوة الثالثة : قم بحفظ مستند الـ PDF

بعد تعديل مستند الـ PDF بالطريقة التي تريدها يمكنك أن تضغط على "File" ثم اختيار زر "Save" لحفظه .

استيراد pdf إلى برنامج Libreoffice

لماذا قمنا باختيار برنامج PDFelement لتحويل ملفات PDF إلى LibreOffice ؟

باستخدام برنامج PDFelement ، سترى عملية التحويل تسير بمنتهى السرعة والسلاسة ، كما تجد أن مستندات Word الناتجة من التحويل هي نفس ملفات PDF الأصلية . وبعيداً عن قدرة البرنامج على تحويل ملفات PDF إلى word ، نجد أنه يدعم تحويل ملفات PDF من أو إلى العشرات من تنسيقات المستندات المختلفة .

ويعتبر هذا البرنامج بمثابة مجموعة شاملة من الأدوات لتحرير ملفات PDF. يمكنك تعديل النصوص والصور في ملفات PDF وإضافة التعليقات والملاحظات على محتوى ملفات PDF بأدوات التعليق المختلفة ، وإدارة صفحات PDF من خلال دمجها أو تقسيمها ، بالإضافة إلى إنشاء نماذج محددة بنفسك . وهناك ميزة أخرى رائعة لبرنامج PDFelement وهي وظيفة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) والتي تحول ملفات PDF الممسوحة ضوئياً إلى ملفات قابلة للتحرير والبحث.

استيرات ملفات pdf إلى libreoffice
Home > How-Tos > كيفية استيراد ملف PDF لبرنامج LibreOffice
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Jun 29,2018 15:31 pm / Updated: Jun 29,2018 15:31 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play
Start your free trial!




Do you want to import a PDF to LibreOffice? Many users who have installed LibreOffice on their computer have reported needing to import PDF to LibreOffice for further editing, but were not able to figure out how to do it. But there is a way to import PDF into LibreOffice using PDFelement, which we will share with you below.

How to Convert and Import PDF to LibreOffice

Here's how you can use the PDFelement to convert a PDF to LibreOffice supported formats, such as .doc, .docx, .xls, .xlsx, .ppt, .pptx and more.

Step 1: Install and Launch the Program

Right-click on the .exe file to start your PDFelement installation. Then double-click on the quick start icon on your desktop to activate PDFelement.

Step 2: Upload the Files

Drag and drop the files you are going to convert into the program or use the "Open File" button to select a single PDF file to open. You can also perform batch converting, from PDF to Word or other formats. For efficiency, you can upload an array of PDF files to convert them all at once with the "Batch Process" option.

import PDF into libreoffice

Step 3: Convert PDF to LibreOffice

Navigate to the "Convert" menu, and click on "To Word", "To Excel" or "To PPT". You will see a pop-up window that allows you to set the output folder to save your converted file. You can also click on the "Settings" button to set more options for the output file. After adjusting your desired settings, click the "Save" button to begin the PDF to LibreOffice conversion. The conversion will be complete within a few seconds.

Note: If the files you have imported into PDFelement are scanned documents, you will see a bar pop up suggesting that you enable OCR before performing the conversion. Read on to discover the steps to convert scanned PDF files to a word document.

libreoffice PDF import

Step 4: Import PDF to LibreOffice

Launch LibreOffice. Click the Open icon at the top left to browse your computer and select the file you want to convert. Once you've found it, you can open it in LibreOffice. And that's it!

import pdf to libreoffice

Steps to Import PDF in LibreOffice

Step 1: Install and Open LibreOffice

After installing and opening LibreOffice on your computer, click the "Open File" button to select the PDF file that you want to open.

import pdf to libreoffice

Step 2: Edit PDF Document

LibreOffice Draw will open automatically. You can then click the content to edit the text or use markup tools on your PDF document.

import pdf to libreoffice

Step 3: Save PDF Document

After modifying the PDF document as required, click on "File" > "Save" to save the file.

import pdf to libreoffice

Why Choose PDFelement to Convert PDF to LibreOffice

With PDFelement, the conversion process is quick and smooth, and the output files retain the same formatting and quality as the original PDF files. Apart from converting PDF to word, PDFelement can also help convert PDF to or from more than dozens different types of document formats.

This program is also a comprehensive toolkit for editing PDFs. You are able to edit text and images in PDF, add comments, and markup PDF content using various annotation tools. You can also manage PDF pages by combining or splitting them, as well as create PDF forms. Another amazing feature of PDFelement is the OCR function which turns scanned PDFs into editable and searchable digital files.

import pdf to libreoffice
Home > How-Tos > How to Import PDF to LibreOffice
Wondershare Editor

Jun 24,2019 15:45 pm/Posted by to How-Tos

Recommend Articles

Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Volume Licensing Program