ماذا تعنى AI؟ تُعرف ملفات AI أيضاً باسم ملفات Adobe Illustrator. وإذا كنت لا تعرفه، فإن أدوبى إلليستراتور هو برنامج يمكنك من خلاله إنشاء (وتحرير) رسومات متجهة عالية الدقة. وبسبب الدقة العالية لهذه الرسومات الموجودة فى ملفات PDF، فإن عملية تحويل PDF إلى AI يمكن أن تكون عملية طويلة وصعبة. على سبيل المثال، ليس كل البرامج يمكنها تحويل ملفات PDF إلى ملفات AI بشكل صحيح، وستواجهكم كمستخدمين العديد من التحديات. فى هذه المقالة، سوف أساعدكم فى تحويل ملفات PDF إلى ملفات AI بنجاح.

أفضل طريقة لتحويل ملف PDF إلى ملف AI

هناك أيضاً العديد من الطرق المختلفة التى يمكنك استخدامها لتحويل ملفات PDF إلى ملفات AI. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن كل طريقة لها مزاياها وعيوبها. وإحدى الطرق الأكثر شيوعاً هى استخدام برنامج أدوبى إلليستراتور. وإذا لم يكن لديك نسخة من هذا البرنامج، فيمكنك تحميله مباشرة من موقع أدوبى الرسمى على الويب. وبمجرد الانتهاء من التحميل، ستحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. أيضا، سوف تحتاج إما إلى الشراء أو التسجيل للحصول على نسخة تجريبية قبل أن تتمكن من استخدام أدوبى إلليستراتور لتحويل ملفات PDF إلى ملفات AI. حاليا، يمكنك التسجيل للحصول على إصدار تجريبى كامل لمدة 30 يوم.

خطوات سهلة

قم بتشغيل برنامج أدوبى إلليستراتور وانتقل إلى خيار "ملف". ثم قم باختيار "فتح" وبعد ذلك، اختر ملف PDF الذى ترغب فى تحويله إلى ملف AI. وبمجرد تحديد الملف وفتحه، ارجع إلى قائمة "ملف" مرة أخرى وحدد "حفظ كـ". هنا، يكون لديك خيار لتغيير نوع الملف، ويجب عليك تحديد نوع الملف ليكون AI.

pdf إلى ai

نصائح مهمة

إنك قد تحتاج أحياناً إلى إنشاء ملفات PDF فى أدوبى إلليستراتور نفسه. فإذا كنت تحتاج إلى ذلك، فستحتاج إلى تمكين الخيار " حفظ للتحرير" قبل تنفيذ الإجراء. وعند تمكين هذا الخيار، يمكنك تحرير الملف المحول فى المستقبل. هذه خطوة مهمة للغاية لأنه إذا لم يتم تحديد هذا الخيار، فلا توجد طريقة لتعديل الملف بعد ذلك.

إن استخدام أدوبى إلليستراتور لتحويل ملفات PDF إلى ملفات AI له بعض العيوب. نظراً لأن البرنامج غير مصمم لتحويل PDF المحرر بالكامل، فقد يواجه المستخدمون بعض أنماط الخطوط أو النصوص التى لا يمكن تعديلها بعد عملية التحويل. هذا هو السيناريو الشائع للغاية، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هى استخدام برنامج متكامل مثل برنامج أدوبى اكروبات أو وندرشير PDFelement.


حل كامل المواصفات لملفات PDF

غالبًا ما يُعتبر PDFelement بمثابة محرر ومحول PDF شامل. فباستخدامه، يمكنك إضافة أو نسخ أو تغيير النصوص أو الصور الموجودة فى ملفات PDF مباشرة لتناسب احتياجاتك. وقد تم تزويده بأحدث أداة للتعرف الضوئى على الأحرف (OCR) والتى تمكن البرنامج من التعرف على النصوص والصور فى ملفات PDF الممسوحة ضوئياً وتحويلها بدقة إلى ملف قابل للتحرير.

تحويل صيغة PDF إلى صيغة AI

وبجانب تحرير ملفات PDF، يتيح لك PDFelement أيضاً تحويل ملفات PDF من أو إلى مجموعة كبيرة صيغ الملفات الأخرى، بما فى ذلك وورد و إكسل و بوربوينت وصيغ الصور و HTML والمزيد. وهناك ميزة هامة في استخدام وندرشير PDFelement وهى القدرة على استخدامه خلال معظم الأجهزة؛ من أجهزة الكمبيوتر إلى الأجهزة اللوحية (التابلت) مما يجعله متنوع الاستخدامات للغاية.


Home > PDF Knowledge > طريقة تحويل ملف PDF إلى ملف AI
Wondershare Editor

Posted by to PDF Knowledge
Published: Aug 07,2018 18:30 pm / Updated: Aug 08,2018 10:47 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

What does AI mean? AI files are also known as Adobe Illustrator files. If you are unaware, Adobe Illustrator is a software that enables you to create (and edit) high-resolution vector graphics. Due to the high-resolution of these graphics found in the PDF files, the process of converting PDF to AI can be a lengthy and challenging process. For example, not all software can convert PDF to AI files correctly and as users, you will face many challenges. In this article, I will help you successfully convert PDF to AI file.

Best Method for Converting PDF to AI File

There are also many different methods you can use to convert PDF files into AI files. However, it is important to note that each method has their advantages and disadvantages. One of the most popular methods is to use Adobe Illustrator program. If you do not have a copy of this program, you may download it directly from the Adobe official website. Once the download is done, you would need to install it on your computer or laptop. Also, you would need to either purchase or register for a trial version before you can use Adobe Illustrator to convert PDF files into AI files. Currently, you can register for a full 30-days trial version.

Easy Steps

Run Adobe Illustrator program and head over to the "File" option. Select "Open" and after that, choose the PDF file you wish to convert to an AI file. Once the file is selected and opened, go back to "File" again and select "Save As". Here, you have the option to change the file type, and you should choose AI file type.

pdf to ai

Important Tips

There will be a time where you may need to create PDF files in Adobe Illustrator itself. If this is the case, you need to enable the option "Save for Editability" before you perform the action. When this option is enabled, you can edit the converted file in the future. This is a highly important step because if the option is not checked, there is no way you can modify the file anymore.

Using Adobe Illustrator to convert PDF to AI files has a little disadvantage. As the program is not designed to convert PDF editing completely, users may encounter some fonts or texts which are unable to be edit after the conversion process. This is the extremely common scenario, and the only way to do so is by using a complete program such as Adobe Acrobat or Wondershare PDFelement.


Full-Featured PDF Solution

PDFelement is often considered as an all-in-one PDF editor and converter. With it, you can directly add, copy or change PDF text and images to fit your needs. It is built with the latest Optical Character Recognition (OCR) tool which enables the program to recognize texts and images in scanned PDF and accurately turn it into editable file.

convert pdf to ai

Apart from editing PDF, PDFelement also lets you convert PDF from or to a wide range file formats, including Word, Excel, PowerPoint, images, HTML and more. A significant advantage using Wondershare PDFelement is the ability to use it in most devices; from computers to tablets which make it extremely versatile.


Home > PDF Knowledge > How to Convert PDF to AI
Wondershare Editor

Posted by to PDF Knowledge
Published: Dec 04,2017 12:00 pm / Updated: Dec 04,2017 13:39 pm

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, & Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×