هل من المزعج قراءة ملفات PDF على Kindle؟ أو ربما لا يمكن فتح ملف PDF على Kindle أصلاً؟ عند قراءة ملف PDF على Kindle، يجب عليك سحبه ليناسب حجم الشاشة. أما الآن نقدم لك حلاً مثالياً لتحويل ملفات PDF إلى صيغ Kindle باستخدام برنامج PDFelement.

استخدام محول PDF لتحويل ملفات PDF إلى صيغ Kindle

إن PDFelement يبهر المستخدمين بمهام التحويل التى يقوم بها. وهو يدعم التحويل من جميع الملفات التي يمكنك تخيلها إلى PDF أو العكس وبدون فقدان تنسيق وجودة الملفات الأصلية، بما فى ذلك جميع صيغ Kindle و .txt و وورد .doc و .docx، و .rtf و .jpeg و .jpg و .png و .bmp . بعد تحويل PDF إلى صيغ Kindle، تكون بذلك قادراً على قراءة الكتب الإلكترونية بسهولة أثناء التنقل. وهذا البرنامج الذى يحول من PDF إلى Kindle هو على الأرجح أفضل طريقة للحصول على صيغ Kindle.

خطوة رقم 1. تشغيل البرنامج

انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة البرنامج على سطح المكتب لتشغيل محول PDF إلى صيغ Kindle والذى قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على أيقونة "فتح ملف" لفتح ملف PDF الذى تريد تحويله إلى Kindle باستخدام أداة PDF.

تحويل PDF إلى Kindle

خطوة رقم 2. تحويل صيغة PDF إلى صيغ Kindle

انتقل إلى القائمة "الرئيسية"، يمكنك رؤية خيارات التحويل المعروضة على شريط الأدوات. انقر فوق زر "تحويل إلى وورد"، أو "إلى ملفات اخرى" للحصول على مزيد من الخيارات لتفعيل عملية التحويل، اختر مجلد لحفظ الملفات الناتجة به. اضغط على زر "موافق" ثم يمكنك بعدها رؤية ملفات Kindle التي تم حفظها لاستخدامها.

ملاحظة: تختلف الواجهة الرئيسية لإصدار البرنامج على ويندوز عن واجهة إصدار ماك. والمعلومات المذكورة أعلاه هي حول كيفية تحويل PDF إلى Kindle في نظام التشغيل ويندوز. أما بالنسبة لمستخدمى ماك، فإليك الطريقة التالية، قم بفتح ملف PDF باستخدام محول Kindle لنظام التشغيل ماك . ثم انقر فوق الزر "تحويل" في شريط الأدوات، ثم اختر صيغة الإخراج التى تريد التحويل إليها.

تحويل PDF إلى Kindle

البرامج المقترحة للتحويل من PDF إلى Kindle AZW3

1. PDF2Kindle

إن محول PDF تو Kindle هو عبارة عن أداة مجانية على الإنترنت تسمح لك بتحويل مستندات PDF إلى صيغة AZW3 الأصلية لأجهزة Kindle. وللوصول إلى هذه الأداة، تحتاج إلى زيارة صفحتهم الرسمية لرفع ملفك لتحويله إلى صيغ Kindle.

تحويل pdf  إلى kindle azw3

2. Online Converter

يمكن تحويل المستندات والكتب الإلكترونية إلى صيغة KF8 الجديدة من أمازون باستخدام المحول القوى عبر الإنترنت (محول أونلاين). والملف الناتج يكون بصيغة الكتب الإلكترونية AZW3 والتى يمكن استخدامها لأجهزة Kindle Fire و Kindle Touch التي تم تجهيزها بأحدث البرامج الثابتة. لا تدعم هذه الأداة فقط تحويل مستنداتك المحلية، بل تدعم أيضًا تحويل سعة التخزين السحابية إلى صيغة AZW3.

محول PDF إلى Kindle

3. Calibre

إن برنامج Calibre هو عبارة عن أداة رائعة لإدارة مجموعات الكتب الإلكترونية. وباستخدام Calibre يمكنك تحويل ملفات PDF إلى صيغ Kindle. وللوصول إلى هذه الأداة، تحتاج إلى زيارة صفحتهم الرسمية وتحميلها على جهازك. هذا ويدعم Calibre مجموعة من صيغ الملفات التي تتضمن: EPUB و FB2 و HTMLZ و LIT و LRF و MOBI و PDB وغيرها. هذه الأداة تعتبر بمثابة المكتبة الإلكترونية وهي تسمح لك أيضًا بعمل التنسيق المفضل لديك. وبعيداً عن التنسيق، يمكنك أيضًا الحصول على موجز الأخبار على محول الكتب الإلكترونية و مميزات الوصول لمزامنة قارئ الكتاب الإلكترونية.

تحويل صيغة PDF إلى صيغة Kindle

هنالك العديد من المميزات الأخرى التي تلعب دوراً في جعل هذه الأداة قوية. وتتضمن هذه المميزات إدارة المكتبات وتحويل صيغ الكتب الإلكترونية الرئيسية وإجراء مزامنة لجهاز قراءة الكتب الإلكترونية والحصول على الأخبار من الويب ثم تحويلها إلى شكل الكتاب الإلكترونى، وعرض صيغ مختلفة للكتب الإلكترونية، وتمكينك من الوصول إلى مجموعتك من الكتب على الإنترنت عن طريق استخدام المتصفح. كما يتمتع Caliber بواجهة سهلة الاستخدام تسهل على المستخدمين القيام بعملياتهم الخاصة بهم.


نصائح لإرسال الوثائق إلى Kindle عن طريق البريد الإلكترونى

يمكنك إرسال المستندات إلى أجهزة Kindle المسجلة على أمازون كلاود عن طريق إرسالها بالبريد الإلكترونى إلى عنوان بريدك الإلكترونى المسجل والذي تم تخصيصه لكل جهاز من أجهزة Kindle الخاصة بك عند التسجيل. ما عليك سوى فتح عنوان بريدك الإلكترونى وإضافة المستند فى المرفق، ثم إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني المخصص لك.

تحويل PDF إلى Kindle
  • للعثور على عنوان البريد الإلكتروني المخصص لك، قم بزيارة صفحة "إدارة أجهزتك" في حساب أمازون الخاص بك.
  • يمكنك استخدام حسابات بريدك الإلكترونى التى تمت إضافتها إلى قائمة البريد الإلكترونى المعتمدة الخاصة بك لإرسال المستندات إلى أجهزة Kindle الخاصة بك.
  • أرفق المستند إلى رسالة البريد الإلكترونى المخصص للإرسال إلى Kindle لإرساله.
  • ليس من الضرورى تضمين موضوع في البريد الإلكترونى.
إرسال PDF إلى Kindle
Home > How-Tos > كيفية تحويل ملفات PDF إلى صيغ Kindle
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Jun 13,2018 14:07 pm / Updated: Aug 11,2020 14:52 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play
Start your free trial!




Have you ever had the frustration of trying to read or open a PDF file on Kindle, and not being successful? When reading PDF on Kindle, you have to adjust the size of the document to have it properly fit on the screen, which isn't always ideal. The perfect solution is to convert PDF to Kindle format with PDFelement.

Convert PDF to Kindle with PDF to Kindle Converter

PDFelement boasts impressive conversion functions. It supports conversion of all file types to PDF or vice versa without losing the origin file formatting and quality, including all Kindle formats- Text (.txt), Word (.doc, .docx), RTF (.rtf), JPEG (.jpeg, .jpg), PNG (.png) and BMP (.bmp). After you transfer your PDF to any of these kindle-competible formats, you're able to read PDF eBooks on the go easily. This PDF to Kindle converter is extremely helpful for easily viewing PDFs.

Step 1. Launch the Program

Double-click the quick start icon on your desktop to launch the PDF to Kindle converter you've installed on your computer. Click the open file icon to open the PDF you want to convert.

pdf to kindle

Step 2. Convert PDF to Kindle Format

Go to the "Home" tab. Click the "Convert to Word" button, or "To Others" button to get more options to activate the conversion process. Choose a destination folder to save the output files. Hit the "OK" button and you will see the Kindle-friendly files saved for your use.

Note: The main interface of the Windows version of PDFelement is different from that of the Mac version. The information above is about how to convert PDF to Kindle on Windows. For Mac users, open the PDF file and click the "Convert" button in the toolbar. Select whichever output format you'd like.

converting pdf to kindle

Recommendations of PDF to Kindle AZW3 Converter

1. PDF2Kindle

PDF2Kindle Converter is an online free tool that allows you to convert PDF documents to the native AZW3 format for Kindle devices. To access this tool, you need to visit the website and upload your file to convert to the kindle format.

pdf to kindle azw3

2. Online Converter

Documents and ebooks can be converted to the new KF8 format from Amazon by the powerful online converter. The resulted file is in AZW3 ebook format that can be used for Kindle Fire and Kindle Touch devices. This tool not only supports converting your local documents, but also converts your cloud storage to AZW3 format. This tool lets you easily convert PDF to AZW3.

pdf to kindle converter

3. Calibre

Calibre is an awesome ebook collection manager tool. With Calibre you are capable of converting your PDF file into Kindle formats. To access this tool, you need to visit the website and download it to your device. Calibre supports a range of file formats which include: EPUB, FB2, HTMLZ, LIT, LRF, MOBI, and PDB among others. This tool contains an e-library that you can save to in your preferred format. Apart from formatting, you can also convert eBooks and access features for eBook reader sync.

PDF format to Kindle format

There are many other features that play a role in making this tool powerful. these features include library management, major eBook format conversion, syncing to the eBook reader device, obtaining news from the web and converting to eBook format, viewing various formats of eBook, and enabling you to access your collection of books on the internet by making use of a browser. Calibre has a user-friendly interface that makes it easy for users.


Tips to Send Documents to Kindle by Email

You can send documents to your registered Kindle devices in the Amazon Cloud by e-mailing them to your registered e-mail address, or the one assigned to each of your Kindle devices upon registration. Just open your email and add the document in the attachment.

transfer pdf to kindle
  • To find your assigned e-mail address, visit the "Manage your Devices" page of your Amazon account.
  • You can use the email accounts that have been added to your Approved Personal Document Email list to send documents to your Kindle devices.
  • Attach the document to the Send-to-Kindle email address to send it.
  • It is not necessary to include a subject in the email.
send pdf to kindle
Home > How-Tos > How to Convert PDF to Kindle Format
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Nov 07,2017 17:39 pm / Updated: Sep 29,2018 11:49 am

Recommend Articles

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare, and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, and Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Volume Licensing Program