هل لديك عدد كبير جداً من الرسائل الإلكترونية فى حساب أوت لوك وتحتاج إلى نسخها احتياطياً كملف PDF؟ فيما يلى ثلاث طرق لحفظ البريد الإلكتروني لحساب Outlook كملف PDF من خلال تقديم أفضل بديل عن برنامج أدوبي® أكروبات® - برنامج PDFelement لتحويل بريد Outlook إلى ملف PDF.

الطريقة الأولى: حفظ بريد أوت لوك كملف PDF

الخطوة الأولى. حفظ بريد أوت لوك بصيغة MSG

MSG هى صيغة ملف البريد الإلكترونى فى اوت لوك والتى يمكن حفظ الملفات بها. بعد فتح اوت لوك، حدد البريد الإلكترونى الذى تريد تحويله إلى PDF، ثم انقر فوق الزر "ملف" ثم "حفظ باسم" لحفظه كملف بصيغة MSG. على الكمبيوتر.

حفظ بريد Outlook كملف PDF

الخطوة الثانية. تحويل بريد اوت لوك إلى PDF

قم بتشغيل PDFelement على جهاز الكمبيوتر وانقر فوق "إنشاء PDF" فى النافذة الرئيسية. ثم حدد موقع ملف MSG فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق "فتح" لفتحه فى محول اوت لوك إلى PDF هذا. سيتم فتح ملف PDF المحول فى PDFelement، يمكنك النقر فوق الزر "ملف" ثم "حفظ" لحفظه كملف PDF فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة حفظ بريد Outlook كملف PDF

الخطوة الثالثة. تحرير ملف PDF المحول (اختيارى)

لا تتردد فى استخدام أى من الأدوات الموجودة ضمن علامة التبويب "تحرير" على شريط القوائم لتحسين شكل ملف PDF، مثل "إضافة نص" أو "إضافة صورة" أو "رابط" وهكذا. بعد القيام بالتحرير كما تريد، يمكنك حفظ ملف PDF.

تحويل بريد Outlook  إلى ملف PDF

فيديو حول كيفية تحويل بريد اوت لوك إلى PDF باستخدام PDFelement


الطريقة الثانية: تحويل بريد اوت لوك إلى PDF

يوفر PDFelement أيضاً طريقة أخرى لتحويل البريد الإلكترونى لحساب Outlook إلى ملف PDF باستخدام وظيفة الطباعة. فيما يلى الخطوات السهلة لفعل ذلك.

الخطوة الأولى. فتح بريد Outlook

قم بفتح البريد الإلكترونى فى حساب اوت لوك الذى تريد حفظه كملف PDF أولاً، ثم انقر فوق الزر "ملف" ثم "طباعة".

طريقة تحويل بريد Outlook إلى ملف PDF

الخطوة الثانية. حفظ بريد اوت لوك كملف PDF

فى النافذة الحوارية للطباعة، الرجاء تحديد Wondershare PDFelement كطابعة للقيام بعملية الطباعة. ثم سيتم فتح ملف PDF المطبوع فى PDFelement بشكل تلقائى.

الخطوة الثالثة. حفظ رسالة اوت لوك كملف PDF

فى PDFalement، يمكنك الانتقال إلى زر "ملف" ثم "حفظ" لحفظ ملف PDF المطبوع هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويرجى الرجوع إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية تحرير ملف PDF قبل حفظه.

حفظ بريد Outlook كملف PDF

الطريقة الثالثة: حفظ بريد اوت لوك كملفات PDF باستخدام أدوبى اكروبات

هناك طريقتان يمكنك اتباعهما حول تغيير مستعرض PDF الافتراضى فى ويندوز 10 – إما باستخدام مستكشف الملفات أو عبر لوحة التحكم. وكلاهما يسهل القيام به إذا قمت باتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى. تثبيت أدوبى اكروبات

تماماً مثل ميكروسوفت أوفيس، إذا قمت بتثبيت أدوبى اكروبات بعد تثبيت ميكروسوفت اوت لوك، يتم إدراج الوصول السريع إلى أدوبى اكروبات تلقائياً فى اوت لوك. قم بتشغيل اوت لوك وانقر فوق أدوبى اكروبات على شريط الأدوات. وبعد ذلك يمكنك رؤية خيارين: إرفاق أدوبى PDF و إرفاقه كملف أدوبى PDF محمى. الإرفاق كـأدوبى PDF يعنى أنه سيتم حفظ كل مرفق، بور بوينت، وورد ، تكست، إلخ ، كملف PDF.

الإرفاق كأدوبى PDF محمي يعنى أنك ستقوم بحفظ المستند والمرفق كملف PDF محمى، مما يعنى أن هذه الملفات محمية من الفتح أو النسخ أو الطباعة.

حفظ بريد Outlook 2016 كملف PDF

الخطوة الثانية. حفظ رسائل البريد الإلكترونى لحساب اوت لوك كملفات بصيغة PDF

قم بتشغيل اوت لوك ثم انقر فوق أدوبى اكروبات على شريط الأدوات. في القائمة الفرعية، يمكنك مشاهدة أربع علامات تبويب: الرسائل المحددة، والمجلدات المحددة، وتغيير إعدادات التحويل وإعداد الأرشفة التلقائية. ومن هنا لديك طريقتان لتحويل رسائل البريد الإلكترونى فى اوت لوك إلى ملفات PDF.

تحويل الرسائل المحددة إلى PDF: تحت قائمة الرسائل المحددة، اختر إنشاء ملف PDF جديد أو إلحاق بملف PDF موجود. وإذا كان لديك رسالة تفيد بحفظ التحديث، فقد تحتاج إلى الإلحاق بملف PDF الموجود، مما يجعل الرسالة كاملة. اختر البريد الإلكترونى الذى تريد حفظه بصيغة PDF وانقر عليه بزر الماوس الأيمن. انتقل إلى "تحويل إلى أدوبى PDF" وانقر فوقها، ثم حدد اسم ملف PDF وانقر فوق "حفظ". يمكن لأدوبى اكروبات حفظ البريد الإلكترونى بالإضافة إلى المرفق مباشرةً.

تحويل مجلد الرسائل المحدد إلى PDF: لتوفير الوقت، يجب حفظ جميع رسائل البريد الإلكترونى التى ترغب فى تحويلها إلى PDF فى مجلد واحد. ثم انقر فوق زر المجلدات المحددة على شريط الأدوات ثم انقر فوق المجلد لبدء عملية حفظ رسائل اوت لوك كملفات PDF.

حفظ بريد Outlook كملف PDF

بعد حفظ رسائل البريد الإلكترونى لاوت لوك كملفات PDF، سيتم فتحها فى أدوبى اكروبات مثل رسائل البريد الإلكترونى تماماً. ويمكنك النقر فوق أى منها لمشاهدة الرسالة بأكملها والنقر فوق الارتباط التشعبى المرفق لفتح المرفق فى نافذة أخرى. من الرائع أن ترى جميع الرسائل الإلكترونية مرتبة بشكل مثالى.

إلا أنه وفقاً لموقع أدوبى على الويب، اكروبات 11 قد انتهي فى 15 أكتوبر 2017، مما يعنى أنه لن يكون هناك المزيد من تحديثات المنتجات وخدمات العملاء. يمكنك الاستمرار فى استخدام البرنامج، ولكن سيتوجب عليك مواجهة حقيقة أن ملفك وبياناتك قد تكون غير آمنة، بسبب ضعف الحماية نظراً لعدم وجود المزيد من التحديثات. فى هذه الحالة، يمكنك إلقاء نظرة هنا لمعرفة أفضل بديل لأدوبى اكروبات .


حفظ رسائل البريد الإلكترونى كملفات PDF لاوت لوك 2016، 2013، 2010

قد يكون حفظ ملفات PDF من البريد الإلكترونى فى المجلدات المحلية مجرد واحدة من الإجراءات للتعامل مع مثل هذه المستندات. ومقارنةً بأدوبى اكروبات، فإن PDFelement هو أفضل محول لبريد اوت لوك إلى PDF والذى تم تصميمه لتحويل بريد اوت لوك إلى PDF بسهولة وبتكلفة معقولة. وقد تم اعتباره أفضل بديل لاكروبات بفضل مميزاته الرائعة.

إنه عبارة عن مجموعة أدوات متكاملة لجميع وظائف PDF، مثل التحرير، والتحويل، ووظيفة OCR، وإدارة الصفحات والنماذج، وإنشاء الطوابع والتوقيعات، والحماية والتعليق. وهو يدعم التطوير المستمر للمنتج كما يمكنك الحصول على المساعدة الفنية متى احتجت إلى مساعدة. وأبرز ميزاته هى:

  • يدعم إجراء تعديلات على ملفات PDF لغرض العرض التقديمى.
  • يقوم بإدارة صفحات PDF بأى طريقة تحتاجها.
  • يمكن إضافة الطوابع والتوقيع لترخيص وتفعيل وثائق PDF.
  • تقنية تشفير قوية وفعالة لتأمين الملفات التى تتسم بالحساسية الشديدة.

Home > How-Tos > كيفية تحويل بريد Outlook إلى PDF
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Aug 07,2018 17:08 pm / Updated: Jun 23,2021 11:23 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play

Have too many emails in Outlook and need to backup them as PDF file? Here are 3 ways to save outlook email as PDF and introduce the best Adobe® Acrobat® alternative - PDFelement to convert Outlook email to PDF.

Method 1: Save Outlook Email as PDF

Step 1. Save Outlook Email to MSG

MSG is the file format of Outlook email that you can save to. After opening your outlook, select the email that you want to convert to PDF, then click the "File" > "Save as" button to save it as a .msg format file on the computer.

save outlook email as pdf

Step 2. Convert Outlook Email to PDF

Launch PDFelement in your computer and click on "Create PDF" on the Home window. Locate to the MSG file in your computer and click "Open" to open it in this Outlook to PDF converter. The converted PDF file will be opened in PDFelement, and you can click the "File" >"Save" button to save it as a PDF in your computer.

how to save outlook email as pdf

Step 3. Edit Converted PDF (optional)

Feel free the use any of the tools under the "Edit" tab on the menu bar to beautify your PDF, such as "Add Text", "Add Image", "Link" and so on. After editing as you want, you can save the PDF file.

convert outlook email to pdf

Method 2: Convert Outlook Email to PDF

PDFelement also provides another method for you to convert outlook email to PDF using the print function. Here are the easy steps.

Step 1. Open Outlook Email

Open the outlook email that you want to print to PDF first, then click the "File" >"Print" button.

how to convert outlook email to pdf

Step 2. Print Outlook Email to PDF

In the Print dislog window, please select Wondershare PDFelement as the printer to print. Then the printed PDF file will be opened in PDFelement automatically.

outlook email to pdf

Step 3. Save Outlook Message as PDF

In PDFelement, you can go to the "File">"Save" button to save this printed PDF in your computer. Please refer to more details about how to edit PDF file before saving it.

outlook save as pdf

Method 3: Outlook Save as PDF with Adobe Acrobat

There are two ways you can go about changing the default PDF viewer in Windows 10 – using the File Explorer or via the Control Panel. Both are easy to do if you follow these steps:

Step 1. Install Adobe Acrobat

Just like Microsoft Office, if you install Adobe Acrobat later than the installation of Microsoft Outlook, a quick access to Adobe Acrobat is automatically inserted into Outlook. Launch Outlook and click on Adobe Acrobat on the toolbar. And then you can see two options: Attach as Adobe PDF & Attach as Secured Adobe PDF. Attach as Adobe PDF means every attachment, PowerPoint, Word, Text, etc, is going to be saved as PDF.

Attach as Secured Adobe PDF implies you're going to save document and attachment as secured PDF, which means these files are protected from opening, copying or printing.

save email as pdf outlook 2016

Step 2. Save Outlook E-mails as PDF

Launch Outlook and then click Adobe Acrobat on the toolbar. On the submenu, you can see four tabs: Selected Messages, Selected Folders, Change Conversion Settings and Setup Automatic Archival. From here you have two ways to convert Outlook emails to PDF files.

Convert selected messages to PDF: Under Selected Messages, select Create New PDF or Append to Existing PDF. If you have a message which keeps update, you might need to append to existing PDF, which makes the message a complete one. Select the email you need to save as PDF and right-click on it. Navigate to "Convert to Adobe PDF" and click on, then name the PDF and click "Save". Adobe Acrobat could save the email as well as the attachment right away.

Convert selected message folder to PDF: To save time, you should save all the emails you'd like to convert to PDF in a folder. Then click the click the Selected Folders on the tool bar and then click on the folder to begin the process of saving Outlook messages to PDF files.

outlook print to pdf

After you save Outlook emails to PDF files, they will be opened in Adobe Acrobat like emails. You can click on any of them to see the whole message and click on the hyperlink of the attachment to open the attachment in another window. It is pretty cool to see all the emails are arranged so perfectly.

However, according to the website of Adobe, Acrobat XI will come to an end on October 15, 2017, which means there will be no more product updates and customer services. You can keep using the program, but you'll have to face the fact that your file and data might be insecure, due to poor protection since there is no more updates. In this case, you can check here to find out the best alternative to Adobe Acrobat.


Save Email as PDF for Outlook 2016, 2013, 2010

Save PDF files from E-mail in local folders might be just one of the procedures to handle those documents. Compared to Adobe Acrobat, PDFelement is best outlook email to PDF converter which is designed to convert Outlook email to PDF easily at a really reasonable cost. It has been regarded as the best Acrobat alternative thanks to its fantastic features.

It's a complete toolkit for all those PDF functions, as editing, converting, OCR, managing pages and forms, creating stamps and signature, protecting and annotating. It supports continuous product development and technical assistance is accessible whenever you need help. Notable features are:

  • Supports making modifications to PDFs for presentation purpose.
  • Manage PDF pages in whichever way you need.
  • Add stamps and signature to authorize PDF documents.
  • Firm encryption technology to make high-sensitive files secure.

Home > How-Tos > How to Convert Outlook Email to PDF Using Adobe Acrobat
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Nov 08,2017 16:48 pm / Updated: Jun 08,2018 15:52 pm

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare, and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, and Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×