هل لديك بعض صور PNG وتحتاج إلى حفظها كملفات PDF؟ لإنهاء هذا العمل بطريقة خالية من المتاعب، تحتاج إلى تحويل PDF إلى PNG. هنا في هذه المقالة، سأقدم لك أداة رائعة - PDF لتحويل ملفات PNG إلى ملفات PDF.

هناك بالتأكيد العديد من محولات PNG إلى PDF المتاحة لأنظمة سطح المكتب. أنا هنا أوصي بشدة ببرنامج PDFelemenet. يمكنك إنشاء ملفات بصيغة صور، مثل JPG و PNG و TIF وغيرها إلى ملفات بصيغة PDF، وما يمكنك أيضًا القيام به هو تحويل ملفات Word و Excel و PPT و Text والمزيد من صيغ الملفات إلى ملفات بتنسيق PDF. وبعد التحويل، يمكنك تحرير ملف PDF لإنشاء مستند حاد أو إضافة تعليق توضيحي للمستند الخاص بك للإشارة إلى المحتوى.

تحويل صورة png إلى PDF

بالإضافة إلى إنشاء وتحرير وإرفاق ملفات PDF، يمكن أيضاً تحويل تنسيقات ملفات PDF الأخرى دون فقدان التنسيقات. يمكنك حتى ملء نماذج PDF أو إنشاء نماذج PDF بحقول نصية مخصصة وأزرار. لجعل PDF الخاص بك أكثر أمانًا، يوفر PDFelements عدة طرق لتشفير ملفك. يمكنك ضبط كلمة المرور والإذن وإضافة علامات مائية أيضًا.


كيفية تحويل PNG إلى PDF

انقر فوق تنزيل للحصول على حزمة تثبيت PDFelement. بعد التنزيل، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف exe. لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تريد تغيير PNG إلى PDF على Mac، فيرجى تجربة برنامج PDFelement لنظام Mac. لنرى كيف نستخدم PDFelement لإنشاء PDF من PNG.

الخطوة 1. تحويل صورة PNG واحدة إلى PDF

انقر نقراً مزدوجاً فوق رمز البرنامج على سطح المكتب لتشغيل PDFelement. ثم انتقل إلى مربع "إنشاء PDF" في النافذة الرئيسية. عندما تفعل هذا الخيار، سيظهر مربع حوار أمامك. بعد ذلك، يجب عليك اختيار صورة PNG لتحميلها. بمجرد فتحها في هذا المحول، تكون الصورة قد حولت بالفعل إلى مستند PDF. فقط احفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا كل ما عليك فعله.

تحويل png إلى PDF

الخطوة 2. تحويل عدة صور PNG إلى PDF

في بعض الأحيان، قد تحتاج إلى حفظ مجموعة من صور PNG في مستند PDF واحد. إذا كان الأمر كذلك، يرجى النقر على مربع "Combine PDF" في النافذة الرئيسية. في النافذة المنبثقة، انقر فوق الزر "إضافة ملفات" أو يمكنك سحب / إسقاط ملفات png متعددة في هذه النافذة، وتعيين مجلد الإخراج كما تريد، ثم النقر على الزر "التالي" لبدء العملية لإنشائهم ودمجهم في ملف PDF واحد.

تحويل png إلى PDF

الخطوه 3. التعليق وتحرير ملف PDF

من أجل تحرير مستندات PDF، يمكنك الضغط على الزر تحرير في الزاوية العلوية اليسرى لتمكين وضع التحرير، ثم يمكنك البدء في تحرير المحتوى. للحصول على تجربة تحرير أفضل، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب تحرير، ثم اختيار وضع الخط أو وضع الفقرة للتعرف على النص المراد تحريره. كما يمكنك إضافة / حذف النصوص وإضافة أو حذف أو تغيير حجم أو قص الصور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدراج أو حذف أو استبدال أو استخراج أو تدوير أو تقسيم صفحات PDF في قائمة "الصفحة".

يمكنك أيضًا الانتقال إلى علامة التبويب "التعليقات" لإضافة مربع نصي أو ملاحظة أو كتابة أو تسطير أو تمييز مستندات PDF بنقرة بسيطة.

إنشاء PDF من png
Home > How-Tos > كيفية تحويل صورة PNG أو أكثر إلى PDF
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Jul 09,2018 18:43 pm / Updated: Jul 09,2018 18:43 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

Have some PNG images and need to save them as PDF files? To finish this work in a hassle free way, you need a great PDF to PNG converter. Here in this article, I will introduce you a great tool - PDFelement and the method on how to convert PNG to PDF files.

There are definitely a lot of desktop PNG files to PDF converter available. Here I highly recommend PDFelemenet. It not only allow you to create PDF from images files like PNG, JPG, TIFF, GIF ETC, but also from Word, Excel, PPT, Text, and more. And after conversion, you can edit the PDF file to make a sharp document or annotate your document to remark the content.

In addition to creating, editing and annotaing PDF, you can also converting PDF other file formats without losing layouts. You can even fill in PDF forms or crteate PDF forms with customized text fields and buttons. To make your PDF safer, PDFelements offers you multiple ways to encrypt your file. You can set password and permission and add watermarks as well.


How to Convert PNG into PDF

Click Download to get installation package of PDFelement. After downloading, double-click the .exe file to install it on your computer. If you want to change PNG into PDF on Mac, please try the PDFelement for Mac. Let's see how to use PDFelement to create PDF from PNG.

Step 1. Create PDF from a Single PNG File

Click the quick start icon on the desktop to launch Wondershare PDFelement. And then go to "Home" menu, click the "From File" button. Or you can directly click the "Create PDF" button on the Home window. When you do this, a dialogue box will pop up. Next, you should choose the PNG image and open it. The moment you open it with this converter, you'll find it is opened as a PDF file. Just save it on your computer, that's it.

convert png to pdf

Step 2. Create PDF from Multiple PNG Files

Sometimes, you might need to save a range of PNG images into a PDF file. In this case, please click "Combine PDF" on the "Home" window or "Combine Files" button under the Home menu. In the pop-up window, click "Add Files" to add as many PNG images as you need and click "Next" to put them into a single PDF file.

convert png into pdf

Step 3. Edit and Markup Your PDF

To edit your PDF files, you can go to the "Edit" tab and choose an option you need. Here you can insert, delete texts and images, rotate and resize images. Under the "Page" menu, you can get the options to add new PDF pages, delete and replace pages from PDF, rotate and crop pages etc.

If you want to add sticky note, text comment to your PDF, or highlight, underline your PDF, you can navigate to the "Comment" tab and choose an option.

create pdf from png
Home > PDFelement How-Tos > PNG to PDF: How to Convert One or More PNG Images to PDF
Wondershare Editor

Posted by to PDFelement How-Tos
Published: Nov 08,2017 19:12 pm / Updated: Nov 14,2017 14:13 pm

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, & Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×