معظم المعلومات الحساسة تكون محمية بكلمات مرور ومشفرة وهو ما يعمل على تأمين ملفات PDF. و من الصعب عادةً طباعة هذه الأنواع من المستندات مباشرة عن طريق الطابعة. يجب أولاً إزالة تقييد الطباعة من المستند بحيث يمكن للطابعة القراءة بسهولة منه. سنقدم لك 3 حلول فعالة لطباعة مستندات PDF المحمية. فيما يلى الخطوات الخاصة بكيفية طباعة ملف PDF مؤمن باستخدام برنامج PDFelement. سيعطيك هذا البرنامج القدرة على تخصيص عملية الطباعة الخاصة بك. مع أوضاع طباعة وإعدادات مختلفة، ستتمكن من طباعة ملف PDF المحمى بالكامل وبدون جهد.

كيفية طباعة ملف PDF محمى

مزيل كلمة المرور من ملفات PDF يوجد فى المتناول على شبكة الإنترنت. توجد مستندات لها قيود بحيث لا يمكنك نسخها أو طباعتها أو حتى تحريرها فى ملف PDF. وهنا يأتي مزيل كلمة المرور من ملفات PDF من أجل إنقاذ الموقف. يعطى جميع الوثائق حرية التحرير والنسخ والطباعة لأنه يزيل حماية كلمة المرور من ملفات PDF.

إنه من السهل استخدام الأداة إذا كانت لديك فكرة وراء تجاوز قيود الملفات. لذلك، يمكن للمستخدمين فك تشفير حماية PDF وإزالة القيود. و البدء فى العمل مع هذا البرنامج لا يسبب أى مشكلة لأن واجهته سهلة الاستخدام. إنها بسيطة. كما أنك لست بحاجة إلى معرفة رمز حماية ملف PDF.

الخطوة الأولى. استيراد ملف PDF المحمى

عندما تقوم بتشغيل مزيل كلمة المرور من ملفات PDF فسوف يتم استقبالك من خلال شاشة بها زر "إضافة ملفات" الموجود فى أقصى الزاوية العليا. باستخدام هذا الزر، يمكنك رفع أو استيراد ملفات PDF. يمكنك بعد ذلك تحديد مجلد الإخراج.

 كيفية طباعة ملف PDF محمى

الخطوة الثانية. إزالة حماية الطباعة من ملف PDF

عند الانتهاء من جميع الإعدادات، يمكنك الآن إزالة قيود الطباعة. يمكنك إزالة قيود النسخ والتحرير والطباعة مباشرةً بالنقر فوق الزر "ابدأ" الموجود فى أسفل اليمين. وإذا كان يلزم إدخال كلمة المرور، فستحتاج إلى النقر على رمز "القفل" ثم إدخال كلمة المرور للمتابعة. إذا كانت مستندات PDF محمية بإذن كلمات مرور، فإنك لا تحتاج إلى إدخال كلمات مرور الأذونات، يمكن أن تساعدك هذه الأداة على إزالة الأذونات بدون كلمة مرور.

غير قادر على طباعة ملف PDF

الخطوة الثالثة. طباعة ملف PDF بعد إلغاء القفل

بعد إزالة قيود الطباعة من ملف PDF، يمكنك الآن فتح ملف PDF باستخدام PDFelement للطباعة مباشرة، أو فتحه باستخدام أى قارئ PDF لمتابعة عملية الطباعة.


كيفية طباعة ملف PDF محمى بدون كلمة مرور

محرر مستندات جوجل يمثل حل آخر لك لطباعة ملف PDF مؤمّن بدون كلمة مرور. فيما يلى الخطوات البسيطة التى يجب اتباعها.

الخطوة الأولى. رفع ملف PDF المحمى إلى محرر مستندات جوجل

افتح محرر مستندات جوجل وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك أولاً، ثم انقر فوق "فتح جامع الملفات" واختر "رفع" لرفع ملف PDF المحمى الخاص بك.

طباعة ملفات PDF المحمية

الخطوة الثانية. طباعة ملف PDF المقفل

بعد رفع وعرض ملف PDF المحمى فى محرر مستندات جوجل، انقر فوق الزر "طباعة".

إزالة الحماية ضد الطباعة من ملف PDF

الخطوة الثالثة. طباعة ملف PDF

في النافذة الجديدة، قم باختيار "حفظ" لحفظه كملف PDF غير مقفل. ثم يمكنك استخدام PDFelement أو أى قارئ PDF لفتح ملف PDF المحفوظ حديثًا، يجب أن يكون غير محمى. والآن يمكنك استخدام الأداة لطباعة ملف PDF هذا من أجل العمل الورقى على الفور. هذه فقط هى الخطوات المطلوبة لطباعة ملف PDF المحمى بكلمة مرور بسهولة.

طريقة طباعة ملف PDF محمى بكلمة مرور

طباعة ملف PDF محمى باستخدام PDFelement

PDFelement هو محرر PDF شامل يوفر حلاً كاملاً للتعامل مع مستندات PDF، إذا كنت لا تعرف كلمة مرور ملفات PDF المؤمنة، فإننا نقدم أيضًا العديد من الحلول لك لإلغاء قفل مستندات PDF . كما أنه يتيح أيضاً تحرير نصوص وصور ملفات PDF بشكل سلس مثل التعامل مع معالج وورد، ويمكنك التعامل بحرية مع الصفحات عن طريق إدراج صفحة جديدة، والدمج المتعدد، والإستخراج والتقسيم. تعد وظيفة التعرف الضوئى على الحروف إحدى الميزات الهامة للغاية والتى يمكنها تحويل ملف PDF المعتمد على الصور إلى قابل للتحرير ويمكن البحث فيه.

الخطوة الأولى. استيراد ملف PDF المقفل

افتح PDFelement على جهاز الكمبيوتر، ثم اختر ملف PDF المقفل الذى لديك وقم بفتحه باستخدام البرنامج. ثم انقر فوق الزر "فتح ملف" الموجود فى النافذة الرئيسية، أو قم بسحب وإسقاط ملف PDF على واجهة البرنامج، يمكنك فتح ملف PDF بكلا الطريقتين.

كيفية طباعة ملف PDF محمي

الخطوة الثانية. إزالة قيود الطباعة من ملف PDF

إذا كان ملف PDF الخاص بك محميًا بكلمة مرور مفتوحة، فقم بإدخال كلمة المرور لعرض المحتوى. إذا كان ملف PDF الخاص بك مؤمناً باستخدام إذن كلمة مرور للحيلولة دون نسخ ملف PDF وتحريره وطباعته، فانقر على الزر "تمكين التعديل" للحصول على إذن لطباعة مستند PDF. أما إذا كنت تريد إزالة قيود الطباعة من مستند PDF بشكل دائم، فيمكنك الانتقال إلى الزر "حماية"> "كلمة المرور" لإلغاء تحديد خيار الأذونات.

طباعة ملف PDF lpld

الخطوة الثالثة. طباعة ملف PDF المحمى

انتقل إلى علامة التبويب "ملف" واختر "طباعة"، ثم يمكنك ضبط إعدادات الطباعة وفقاً لمتطلباتك سواء للطباعة مع وجود تعليقات أو لا، أو الطباعة بالألوان، أو طباعة نطاق محدد من الصفحات، إلخ. إذا قمت بالنقر على "خصائص الطابعة"، يمكنك ضبط اتجاه الطباعة وترتيب الصفحات وضبط طباعة كل صفحة فى ورقة بالإضافة إلى بعض الإعدادات المتقدمة.

طريقة طباعة ملف PDF محمي

الخطوة الرابعة. طباعة ملف PDF مزدوج الصفحة

ضمن الخيارات المنسدلة "وضع الطباعة"، انقر فوق "متعدد" ثم اختر "صفحتان لكل ورقة". ثم انقر فوق "طباعة" لتوجيه الأمر إلى الطابعة.

طباعة ملف PDF محمي

إذا كنت غير قادر على طباعة ملفات PDF، فربما تكون ملفات PDF الخاصة بك محمية، فى هذه الحالة يمكنك اتباع الحلول الثلاثة المذكورة أعلاه لإصلاح المشاكل، وتأكد أيضاً من تثبيت أحدث محرك طابعة.

Home > How-Tos > كيفية طباعة ملف PDF محمى على نظام ويندوز
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Aug 08,2018 14:36 pm / Updated: Aug 08,2018 14:36 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play
Start your free trial!




Documents containing sensitive information are usually protected with password encryption. It can be hard to print these types of documents due to the restrictions. You'll need to remove the printing restriction from the document. This article provide 3 effective solutions for you to print secured PDF documents. Read on to discover how to print secured PDF files with Wondershare PDF Password Remover. This program will give you the ability to customize your printing process. With different printing modes and settings, you'll be able to print locked PDFs effortlessly.

How to Print Locked PDF with Wondershare PDF Password Remover

Wondershare PDF Password Remover can come in handy when you have a document that's restricted so that you can't copy, print or even edit the text. However, it lets you edit, copy and print any PDF for free, since it removes password protection from PDF files in the case that you don't have access to the password. This password is easy to use for beginners due to its straightforward and intuitive interface. You won't require a ton of knowledge about PDF protection.

Step 1. Import a Protected PDF

When you launch Wondershare PDF Password Remover you'll see a display that has an "Add Files" button in the top left-hand corner. Using this button, you can upload or import PDF files. You can then specify the output destination folder.

how to print locked pdf

Step 2. Remove Printing Protection from PDF

When you've adjust all settings, you can remove printing restrictions. Remove copying, editing and printing restrictions directly by clicking the "Start" button located at the bottom right. If an opening password is required, you'll need to hit the "Lock" icon and then enter the password to continue. If the PDF documents are protected with permission passwords only, then you won't need to enter a password.

unable to print pdf

Step 3. Print PDF after Unlocking

After removing the printing restriction from the PDF, you can now open the PDF with PDFelement to print directly, or open it with any PDF reader to proceed with the printing process.


How to Print Secured PDF with Google Docs

Google Docs is another solution for printing a secured PDF without having access to the password. Here are the simple steps to follow:

Step 1. Upload a Secured PDF in Google Docs

Open Google Docs and log in to your account. Then click the "Open file picker" and select "Upload" to upload your secured PDF.

print locked pdf

Step 2. Print Locked PDF

After uploading and viewing the locked PDF in Google Docs, click the "Print" button.

remove print protection from pdf

Step 3. Print PDF

In the new window, select the "Save" option to save it as an unlocked PDF. Then you can use PDFelement or any PDF reader to open the newly saved PDF file. It will then be unsecured. You can use the tool to print this PDF file immediately. If you are ever wondering how to print password protected PDF files easily, refer to these instructions.

how to print password protected pdf file

Print Protected PDF with PDFelement

PDFelement is an all-in-one PDF editor which provides the full solution for dealing with PDF documents. If you don't know the password of your secured PDF, we also provide several solutions for you to unlock PDF documents. PDFelement enables you to edit PDF text and images as smoothly as you would in a Word processor, and you can freely handle the pages by inserting, combining, extracting, and splitting pages. The OCR function is one of the high-ranking features that can transform image-based PDFs into editable and searchable digital files.

Step 1. Import a Locked PDF

Open PDFelement on your computer, and find the locked PDF you want to edit. Click on the "Open File" button on the Home window, or drag and drop the PDF into the program's interface window to open it.

how to print secured pdf

Step 2. Remove Print Protection from PDF

If your PDF file is protected with open password, then enter the password in order to view the content. If your PDF file is secured by a permission password to prevent the PDF file from being copied, edited, or printed, then click the "Enable Editing" at the top to obtain permission to print this PDF document. If you want to remove the print protection from this PDF document permanently, then you can go to the "Protect" > "Password" button to uncheck the permissions option.

print secured pdf

Step 3. Print Secured PDF

Go to the "File" tab and select the "Print" option, then you can set the print settings according to your requirements. You can choose to print with comments or not, print in color, or print a specific range of pages, etc. If you click on the "Printer Properties", you can set the printing orientation, page order, page per sheet, and other advanced settings.

how to print protected pdf

Step 4. Print Double Sided PDF

Under the "Print Mode" drop down options, click on "Multiple" and then choose "2 pages per sheet". Click on "Print" to forward the command to the printer.

print protected pdf

If you are unable to print PDF files, then your PDF file is likely secured, so you can follow the above steps to trouble shoot. You'll also need to make sure you have the latest printer drive installed.

Home > How-Tos > How to Print Secured PDF
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Updated on Jun 14,2019 10:48 am

Recommend Articles

Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Volume Licensing Program