A3 هو حجم الورق بعرض 297 ملم وارتفاعه 470 ملم. في بعض الأحيان، قد لا ترغب في الطباعة بـ A3 ولكن عندما ترغب بذلك، قد لا تكون الطابعات فعالة بسبب عوامل الجودة أو السرعة. إذا كنت ترغب في إنتاج مطبوعات A3 ، فهذه المقالة تقدم أفضل خمس طابعات A3 لتستخدمها.

أعلى 5 طابعات لطباعة A3

1. HP Officejet 7110

تعد HP Officejet 7110 أكثر طابعة A3 متوسطة الثمن في السوق. فيقدم الجهاز مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات مثل الطباعة المباشرة عبر Wi-Fi. كما أنه يدعم 250 ورقة لكل درج ورق، ويعزز الطباعة بلا حدود. وتتمتع الطابعة بسرعة 32 طابعة في الدقيقة لوضع المسودة و15 صفحة في الدقيقة للطباعة العادية. تأتي الأداة مع ضمان لمدة ثلاث سنوات، وحجم الطباعة الشهري الموصي به هو 800 صفحة. وهو يدعم طباعة أحجام الورق A3 ، A4 ، A5 ، A6 B4 ، B5 ، 10 × 15 سم ، و 13 × 18 سم. لسوء الحظ، لا تدعم الطابعة الطباعة على الوجهين بشكل افتراضي. سعر هذه الطابعة هو 123.99 دولارًا.

طابعة a3

2. Epson WorkForce WF-7610DWF

تأتي الطابعة مزودة بوظائف الطباعة والنسخ والمسح الضوئي والفاكس. وتساعد على طباعة مجموعة واسعة من أحجام الورق من A3 إلى B5. كما تدعم الطباعة على الوجهين والنسخ والمسح الضوئي وإرسال هذه المستندات بالفاكس. إلى جانب ذلك، تدعم خدمات الطباعة المحمولة مثل Google Cloud Print و Apple AirPrint. كما أنها تدعم إمكانيات الطباعة المباشرة عبر Wi-Fi مما يجعل من السهل الطباعة من الأجهزة اللاسلكية. ويستخدم DURABrite Ultra Ink بمعنى أن المستندات الخاصة بك ستكون مظللة ومقاومة للماء. وان ه1االحبر سريع الجفاف مما يجعله مثاليًا للطباعة على الوجهين. وتبلغ سرعة الطباعة الملونة 10 ورقات في الدقيقة بينما يبلغ معدل الطباعة الأحادية 18 ورقة في الدقيقة. وهو يدعم 250 ورقة لكل درج ورق، ودقتها تصل إلى 4,800 × 2,400 نقطة في البوصة. ويبلغ سعر الشراء للطابعة 147.26 دولارًا أمريكيًا شامل ضريبة القيمة المضافة.

طابعات a3

3. Xerox Phaser 7100N

تقدم Xerox Phaser 7100N جودة طباعة ممتازة مع دقة تصل إلى 1200 نقطة في البوصة ومطابقة ألوان Pantone. معدل السرعة يصل إلى 30 صفحة في الدقيقة. وتقوم بطباعة ورق A3 ، وتطبع الصفحة الأولى بعد 11 ثانية من التسخين. وأكثر من ذلك، فإنها تعزز الطباعة التلقائية على الوجهين، ولديها معالج 667 ميجا هرتز. وتدعم الطابعة 250 ورقة لكل درج ورق، و150 ورقة في درج التمرير، و250 ورقة في المخرجات. إلى جانب ذلك، فهو يدعم الطباعة من USB وشبكة الطباعة اللاسلكية مما يجعل من الممكن الطباعة من جهازك المحمول. يبلغ سعر الطابعة 776.87 دولارًا أمريكيًا مع ضريبة القيمة المضافة.

طابعة a3

4. Xerox Phaser 7800DN SRA3

تدعم الطابعة الطباعة على الوسائط من الوزن الثقيل التي تصل إلى 350gsm والطباعة على الوجهين حتى 300gsm. وتحتوي على واجهة شاشة لمس 109 ملم والتي تسهل التنقل عبر القوائم. فهي تساعد على طباعة مطبوعات ملونة بحجم A3 مع سرعة تصل إلى 45 صفحة في الدقيقة لكل من الطباعة بالألوان والطباعة الأحادية. وتطبع الصفحة الأولى في 9 ثوانٍ بعد التسخين. وهي تدعم الطباعة التلقائية على الوجهين، ولديه دقة تبلغ 1200 × 2400 نقطة في البوصة. سعة الاحتفاظ بالورق هي 2,520 ورقة لكل درج ترادفي، و 1560 ورقة في الوحدة ذات الثلاث درجات و 100 ورقة في درج الورق. وتحتوي على أنواع وسائط مختلفة مثل عادى, معاد طباعتها , مقدمة خطاب, مثقوبة, أظرف, معاد تدويرها, الشفافية , وسائل متعددة مخصصة. يبلغ السعر الحالي للطابعة 4،467.25 دولارًا بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.

طابعة brother a3

5. Brother DCP-J4120DW

طابعة Brother DCP-J4120DW A3 تساعد على إنتاج مطبوعات بسرعة عالية تصل إلى 35 صفحة في الدقيقة للأوراق بالأسود والأبيض و27 صفحة في الدقيقة للطباعة بالألوان. تبلغ دقة الطابعة 6000 × 1,200 نقطة في البوصة، وبصرف النظر عن أحجام الورق A3 ، فإنها تطبع A4 و LTR و A6 و A5 وبطاقات الفهرس والصور والمظاريف وغير ذلك الكثير. وتكون سعة الاحتفاظ بالورق هي 150 ورقة لكل علبة وأبعاد الأوراق 480 × 290 × 163 مم (العرض × العمق × الارتفاع). كما أنه يعزز الطباعة على الوجهين، وهي غير مكلفة للتشغيل. يمكن للطابعة مسح ونسخ والطباعة مباشرة من Wi-Fi وأقراص الفلاش ومحركات الذاكرة. وسعرها 120 دولارًا.

ناسخة وطابعة a3

أفضل حل PDF لعملك

PDFelement هو محرر، مدير، منشئ، ومحول محترف لملفات PDF. واضافة الملاحظات، والطوابع المخصصة، والتظليل، والمخارج في محتوى PDF. ولديه القدرة على تطبيق كلمة المرور على ملفات PDF لمنع الوصول والتغييرات غير المصرح بها. وأكثر من ذلك، فإنه يدعم إنشاء PDF من الوثائق الأخرى حيث يمكن تحويل المستندات المشهورة مثل Word وPowerPoint وExcel إلى ملفات PDF. كما أنه يدعم مجموعة من الوثائق المنفصلة لعمل PDF كبير بالإضافة إلى فصل الوثائق من PDF كبير.

طابعة canon a3

وأكثر من ذلك، يمكنك استخراج صفحات معينة من PDF ويمكنك إضافة صفحات جديدة لتحل محل الصفحات الموجودة. علاوة على ذلك، تمكن الأداة المستخدمين من إنشاء كلمات مرور مشفرة واستخدامها لتوقيع وثيقة PDF. وأخيرًا، تعد هذه الأداة أداة انشاء نماذج وملؤها مناسبة حيث أنها تعمل على تحسين إنشاء النماذج باستخدام حقول مختلفة يمكن ملؤها والتظليل على الأقسام القابلة للتعبئة في النموذج ليملأه المستخدمون.


Home > PDF Knowledge > أفضل 5 طابعات A3
Wondershare Editor

Posted by to PDF Knowledge
Published: Aug 15,2018 11:45 am / Updated: Aug 15,2018 11:45 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play
Start your free trial!




A3 is a paper size with a width of 297mm and a height of 470mm. At times, you may not want to print in A3 but when you do, the printers might not be efficient due to the quality or speed reasons. In case you want to produce A3 prints, this article offers the best five A3 printers for you to use.

Top 5 Printers for A3 Prints

1. HP Officejet 7110

HP Officejet 7110 is the most affordable A3 printer on the market. The device offers a great variety of features such as Wi-Fi direct printing. It also supports 250 sheets per tray, and it enhances borderless printing. The printer is fast with 32 prints per minute for draft mode and 15 pages per minute for standard mono printing. The tool comes with a three-year warranty, and the recommended monthly print volume is 800 pages. It supports printing of A3, A4, A5, A6 B4, B5, 10 x 15cm, and 13 x 18cm paper sizes. Unfortunately, the printer does not support duplex printing by default. The price for this printer is $123.99.

a3 printer

2. Epson WorkForce WF-7610DWF

The printer comes with print, copy, scan, and fax functionalities. It helps print a broad range of paper sizes from A3 down to B5. It also supports duplex printing, copying, scanning, and faxing of these documents. Besides, it supports mobile printing services such as Google Cloud Print and Apple AirPrint. It also supports direct Wi-Fi printing capabilities thus making it easier to print from wireless devices. It uses DURABrite Ultra Ink meaning that your documents are highlighter and water smudge resistant. The ink is quick-drying making it perfect for duplex printing. The speed for color print is 10ppm while the rate for mono print is 18ppm. It supports 250 papers per tray, and the resolution is up to 4,800 x 2,400 dpi. The purchase price for the printer is $147.26 VAT inclusive.

a3 printers

3. Xerox Phaser 7100N

Xerox Phaser 7100N offers excellent printing quality with a resolution of 1200 dpi and Pantone color matching. The speed rate is up to 30ppm. It prints A3 color papers and the first page prints 11 seconds after warming up. More so, it boosts automatic duplex printing, and it has a processor of 667MHZ. The printer supports 250 sheets per paper tray, 150 sheets in the bypass tray, and 250 sheet papers in the output. Besides, it supports USB and wireless network printing making it possible to print from your mobile device. The price for the printer is $ 776.87 together with the VAT.

printer a3

4. Xerox Phaser 7800DN SRA3

The printer supports printing on heavyweight media up to 350gsm and double-sided printing up to 300gsm. It has an advanced 109mm touch screen interface that makes it easier to navigate through menus. It helps print A3 color prints with speed up to 45ppm for both color and mono prints. The first page prints in 9 seconds after warming up. It supports automatic duplex printing, and it has a resolution of 1200 x 2400 dpi. The paper holding capacity is 2,520 sheets per Tandem Tray, 1,560 sheets in the 3-tray module and 100 sheets in the paper tray. It holds different media types such as plain, preprinted, letterhead, pre-punched, envelopes, recycled, transparencies, and custom media. The current price for the printer is $4,467.25 including the VAT.

brother a3 printer

5. Brother DCP-J4120DW

Brother DCP-J4120DW A3 printer helps to produce prints at a very high speed of up to 35 pages per minute for the black and white papers and 27pp for color prints. The printer's resolution is 6,000 x 1,200 and apart from the A3 paper sizes, it prints A4, LTR, A6, A5, index card, photo, envelope and much more. The paper holding capacity lies at 150 sheets per tray and the dimensions of the sheets is 480 x 290 x 163mm (Width x Depth x Height). It also boosts duplex printing, and it is inexpensive to run. The printer can scan copy and print directly from Wi-Fi and flash disks and memory drives. The price tag is $120 for this printer.

a3 printer scanner

Perfect PDF Solution for Your Work

PDFelement is a professional PDF editor, manager, creator, and converter. Original add notes, custom stamps, highlights, and strikeouts in PDF content. It has the capacity of password application to PDFs to prevent unauthorized access and changes. More so, it supports the creation of PDF from other documents where popular documents such as Word, PowerPoint, and Excel, can be converted to PDFs. It also supports the combination of separate documents to make a large PDF as well as the separation of single documents from a large PDF.

canon a3 printer

More so, you can extract specific pages from a PDF and you can add new pages to replace the existing ones. Furthermore, the tool enables users to create encrypted passwords and use them to sign a PDF document. Lastly, this tool is a convenient form creator and filler since it enhances the creation of forms with different fillable fields and it highlights the fillable sections in a form for users to fill.


Home > PDF Knowledge > 5 Best A3 Printers
Wondershare Editor

Posted by to PDF Knowledge
Updated on Jun 05,2019 21:22 pm

Recommend Articles

Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Volume Licensing Program