تستخدم طابعة الملصقات، مثل الطابعات كبيرة الحجم، بشكل أساسي من قبل المصممين والمصورين المحترفين لطباعة الملصقات. ويفضل استخدامه في المقام الأول لأجل الصور عالية الجودة. لقد قمنا بتغطية أفضل 5 طابعات ملصقات في العالم. تحقق من السعر والمواصفات وغيرها من المعلومات حول أفضل 5 طابعات موصى بها من قبل المتخصصين في التكنولوجيا العالية في السوق.

احصل على طابعة بريد سهل

1. Xerox Wide Format IJP 2000

السعر: 14000 دولار

Xerox Wide format IJP 2000 هو الأفضل في المجال لتعزيز الإنتاجية والأداء عالي السرعة. توفر طباعة بألوان فائقة الجودة. يمكن للطابعة أيضًا المسح الضوئي للطباعة أو المسح الضوئي لإنشاء ملف بجودة مذهلة. تملك معالج Intel Core i5 مع جودة رسومات 6 ميجا بايت و HD4600. وتملك العديد من الميزات الاختيارية مثل Built-in Cutter و Fotoba FHS42 Cutter و Floor Catch box و Optional Stacker بسعة 150 ورقة استنادًا إلى نوع الميديا. وتوفر المزيد من العوائد على استثمارك مع نهاياتها الأمامية الرقمية والحلول المخصصة.

طابعة ملصقات سهلة
المهام الطباعة والمسح الضوئي
القدرة طباعة بتنسيق واسع الألوان
الاتصال الكتيبات واللافتات والإعلانات وأغراض النشر للشركات.
سرعة الطباعة 4520 قدم مربع في الساعة، 6 بوصات في الثانية
الدقة 1600 × 1600 نقطة لكل بوصة
عدد اللفات 4

2. Canon Image Pro Graf Ipf840

السعر: 6495 دولار

Canon imagePROGRAF Ipf840 هي منتج مثالي عندما يتعلق الأمر بطابعات الملصقات ذات الأسعار المناسبة. وهي مناسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمهندسين ومصممي المنازل أو المهندسين المعماريين. إنها قادرة على إدارة أحمال العمل الرئيسية بمخرجات عالية الجودة. توفر الطابعة طباعة بدقة عالية ومتميزة. تم تصميمها خصيصًا لتحسين الإنتاجية ولأداء عالي السرعة. إنها حزمة كاملة لجميع حلول الطباعة التي ترغب بها.

طابعة ملصقات كبيرة
المهام طباعة
نوع الطابعة Inkjet Color (طابعة تنسيق كبير مقاس 44 بوصة)
الاتصال سلكي
نوع الوسائط ورقة فارغة
الاستيعاب لفتين
دقة الطباعة 2400 × 1200 نقطة في البوصة
التوافق جهاز الكمبيوتر أو ماك

3. HP Design jet Z5400

السعر: 4999 دولار

للحصول على دقة متوازنة وتحسين الأداء، يقال أن HP Designjet Z5400 هي الأفضل في السوق. وهي تدعم الطباعة بدقة عالية وملونة. إنها تتميز بسعة متعددة للطباعة مع طباعة بدون حدود وتدعم ما يصل إلى 44 بوصة من الطباعة على نطاق واسع. إنها متوافقة مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك. على الرغم من أنه لا يوصى بها لمحلات الطباعة، إلا أنها مناسبة جدًا لإنشاء اللوحات واللافتات الداخلية والملصقات والصور والخرائط والعديد من الأغراض الأخرى

ملصق طابعة
المهام طباعة
طباعة بلا أطر بيضاء نعم
دعم الحبر 6 محابر
التبديل الذكي نعم
سرعة الطباعة 53 متر مربع بالساعة
الدقة 2400 × 1200 نقطة في البوصة
التكنلوجيا HP Thermal Inkjet
نوع الوسائط تدقيق، ذاتية اللصق، بوند، تصوير فوتوغرافي، طباعة فنية دقيقة، لافتات، ورق مطلي، أقمشة، منسوجات
الاتصال Ethernet و Hi-Speed USB 2.0 و JetDirect

4. Roland Versa UV LEC 540

السعر: 54999 دولار

إذا كنت تبحث عن طابعة ممتازة مع قدرات طباعة وقص مدمجة، فإن هذه الطابعة مثالية لك. تدعم سلسلة LEC الخاصة بها الرسوميات الأوتوماتيكية لتقليل كفاف الطباعة الإنتاجية المحسنة والكفاءة. على الرغم من أنها غالية، إلا أنه يعمل كسحر للطباعة والقص. يمكنك بسهولة تحديد منحنيات القص المنحنية أو الثني أو الورقة الورنيش أو الزخرفة أو الطباعة بجودة فائقة. الطابعة بطيئة بعض الشيء، ولكنها تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة وتستخدم مصابيح LED مما يجعلها صديقة للبيئة أيضًا.

طابعة للملصقات
المهام الطباعة والقص
الدقة 360 × 720 نقطة لكل بوصة / 720 × 1080 نقطة لكل بوصة / 720 × 1440 نقطة لكل بوصة / 1440 × 1440 نقطة لكل بوصة
الطباعة أو طريقة القص الحبر النفاث الكهروإجهادي أو حبر عبر أسطوانة رملية
سرعة القص 0.4 إلى 23.6 بوصة بالثانية

5. Ricoh MP W8140

السعر: 300 دولار

Ricoh MP W8140 هي لطباعة المخططات المعمارية والخرائط والمخططات الهندسية والمستندات العريضة وما إلى ذلك. إنه ليس الخيار الأفضل لطبع الإعلانات أو اللافتات. يمكنك استخدامه للمطبوعات ذات الأحجام القياسية لمشاركتها مع زملائك أو عملائك. انها آلة نسخ وطابعة عالية الجودة. يمكنك استخدامها بسهولة للمسح أو الطباعة لإرفاقها في رسائل البريد الإلكتروني أو محركات أقراص USB أو مجلد أو موقع FTP أو بطاقة SD أو خادم المستندات. يمكنك مسح المستند الضخم وحمله في جيبك أو طباعته في الموقع لمشاركة المعلومات مع زملائك أو عملائك.

طابعة ملصقات كبيرة
المهام نسخ / طباعة / مسح ضوئي
الدقة 600 × 600 نقطة في البوصة
وحدة تغذية المستندات صفحة
سرعة الطباعة 14 صفحة في الدقيقة (للون & B / W)
سعة الورق لفتين
وحدة تغذية المستندات صفحة

برنامج PDF متقدم للاستخدام الشخصي والتجاري

قم بتنزيل البرنامج الشامل لملفات PDFelement PDF للحصول على تجربة طباعة رائعة وفعالة. إنه ليس مجرد برنامج معالجة ملفات PDF، بل يمكنه أيضاً تحويل مستنداتك وتنظيمها وتحويلها قبل الطباعة. يمكنك أيضًا استخدام أداة التعرف الضوئي على الحروف الخاصة به لتحويل محتوى المستند إلى لغة أخرى.

طابعات لأغراض تجارية

علاوة على ذلك، هذا البرنامج متوافق مع ويندوز وماك و iOS أيضاً. يمكنك بسهولة تحرير المستندات أو دمجها أو إضافة الصور أو إدراجها أو إضافة تعليق توضيحي عليها قبل طباعتها. استعد لتكون مندهشًا بهذا البرنامج، لأنه أداة رائعة لجميع أغراض عملك.


Home > PDF Knowledge > أفضل 5 طابعات ملصقات
Wondershare Editor

Posted by to PDF Knowledge
Published: Jul 11,2018 16:21 pm / Updated: Jul 11,2018 16:21 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

Top

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

Get

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play

Get

5 Best Poster Printers

2021-11-29 16:10:30 • Filed to: Print PDFs • Proven solutions

Poster printer such as wide format printers are mainly used by designers, professional photographers for printing posters. It is mainly preferred for high-quality images from media. We have covered 5 poster printers from the best in the industry. Check out its price, specifications and other information about the top 5 printers recommended by high-tech professionals in the market.

Get an Easy Post Printer

1. Xerox Wide Format IJP 2000

Price: $14000

Xerox Wide format IJP 2000 is the best in the industry for enhanced productivity and high-speed performance. It delivers superb-quality color printing. It can also scan to print or scan to file with amazing quality. It’s an Intel Core i5 Processor with 6MB and HD4600 graphics quality. It has many optional finishing such as Built-in Cutter, Fotoba FHS42 Cutter, Floor Catch box and an Optional Stacker with 150 sheet tray capacity based on the media type. It provides more returns on your investment with its digital front ends and customized solutions.

easy poster printer
Functions
Print and Scan
Capability Color Wide Format Printing
Connectivity Brochures, Signs, Advertisements and Corporate Publishing purposes.
Print Speed 4520 Sq feet per hour, 6 inches per second
Resolution 1600 x 1600 dpi
No. of Rolls 4

2. Canon Image Pro Graf Ipf840

Price: $6495

Canon imagePROGRAF Ipf840 an ideal product when it comes to budget Poster printer. Its best suited for small businessmen, engineers, home designers or small architects. It is capable of managing major work-loads with high-quality output. Its superb print out resolution provides professional looking output. It is specially designed to improve productivity with high speed performance. It’s a complete package for all your printing solutions.

poster size printer
Functions
Print
Printer Type Inkjet Color (44” large Format Printer)
Connectivity Wired
Media Type Plain Paper
Media Capacity 2 rolls
Print Resolution 2400 x 1200 dpi
Compatibility PC or Mac

3. HP Design jet Z5400

Price: $4999

For balanced resolution and enhanced performance, HP Designjet Z5400 is said to be the best in the market. It supports high-resolution and pigment based printing. It has a multi-roll capacity with borderless printing and supports up to 44” wide range printing. It is compatible with both PC and Mac. Even though it’s not recommended for Printing shops, but its best suited for creating canvases, indoor signs, Posters, Photos, Maps and many other purposes

printer poster
Functions
Print
Borderless Printing Yes
Ink Support 6 Inks
Smart Switching Yes
Print Speed 53 m²/hr
Resolution 2400 x 1200 dpi
Technology HP Thermal Inkjet
Media Type Proofing, Self-Adhesive, Bond, Photographic, Fine Art printing, banner, coated, Fabric, or textile prints
Connectivity Ethernet, Hi-Speed USB 2.0 & JetDirect

4. Roland Versa UV LEC 540

Price: $ 54,999

If you are in search of an excellent printer with integrated printing & cutting capabilities, then this is an ideal printer for you. Its LEC series, automatic contour cutting printed graphics supports enhanced productivity and efficient. Even though its more expensive, it works as a charm for printing and cutting. You can easily contour cut curved images, crease, varnish paper, emboss or print with superb quality. Its performance is little slow, but it is energy efficient and uses LED lamp lights making it environment friendly too.

printer for posters
Functions
Printing and Cutting
Resolution 360 x 720 dpi/720 x 1080 dpi/ 720 x 1440 dpi/ 1440 x 1440 dpi
Printing or Cutting Method Piezoelectric inkjet or Grit roller feed
Cutting Speed 0.4 to 23.6 in/s

5. Ricoh MP W8140

Price: $300

Ricoh MP W8140 is the for printing your architectural plan, maps, engineering outline, wide documents and so on. It’s not the best option for printing advertisements or signs. You can use it for average volume print outs to share them with your colleagues or clients. It’s a premium quality copier and printer in the industry. You can easily use it to scan or print to Emails, USB drives, Folder, FTP site, SD Card or document server. Scan and carry large document’s in your pocket or print them onsite to share the information with your colleagues or clients.

large poster printer
Functions
Copy/Print/Scan
Resolution 600 x 600 dpi
Document Feeder 1 Pages
Print Speed 14 ppm (For Color & B/W)
Paper Capacity 2 roll
Document Feeder 1 Page

Advanced PDF Solution for Personal and Business Use

Download the amazing all-in-one PDF solution, PDFelement for a fabulous and efficient printing experience. It’s not only a PDF solution, but it can transform, organize and convert your documents before printing. You can also use its OCR tool to convert the content of your document into another language.

commercial grade printers

Moreover, this program is compatible with your PC, Mac and iOS too. You can easily edit, merge documents, add images, insert or annotate the documents before printing. Get ready to be amazed with this software, as it an amazing tool for all your business purposes.

Free Download or Buy PDFelement right now!

Free Download or Buy PDFelement right now!

Buy PDFelement right now!

Buy PDFelement right now!


Audrey Goodwin

chief Editor

Home > Print PDFs > 5 Best Poster Printers

Other Popular Articles From Wondershare