سواء كنت تقوم بتقديم محاضرة جامعية أو عرض تقديمى فى اجتماع هام لمجلس الإدارة، فستحتاج على الأرجح لتقديم ملاحظات وأفكار باستخدام برنامج بور بوينت. لن يؤدى ذلك إلى توفير وقتك فحسب، بل سيساعدك أيضًا في تنظيم العرض التقديمى الخاص بك أيضًا. ومع ذلك، قد تحتاج إلى أخذ بعض المعلومات من مستندات PDF، مما يعنى أنك ستحتاج إلى تحويل PDF إلى بور بوينت . وفى هذه المقالة، سنلقى نظرة على أفضل برامج تحويل PDF إلى بور بوينت، بما فى ذلك برنامج PDFelement. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تحويل PDF إلى بور بوينت، يمكن للبرامج المجانية مساعدتك.

يعد PDFelement واحداً من أفضل برامج تحويل PDF إلى بور بوينت. حيث يدعم هذا البرنامج صيغ قابلة للتحرير مثل وورد و إكسل و بور بوينت و EPUB و إميجس و Rich Text HTML و Plain Text. وبالمقارنة مع برامج تحويل PDF إلى PPT عبر الإنترنت، فإن محول PDF لنظام سطح المكتب يعد خيار أفضل بفضل خيارات الأمان القوية التى يتمتع بها.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إجراء معالجة مجمعة للملفات، بالإضافة إلى تحويل الملفات، وإضافة علامات، وإزالة علامات، وإضافة علامات مائية، وإضافة كلمات مرور، وكذلك تنقيح الملفات. كما يتيح لك محول بور بوينت هذا تحرير النص وإضافة الصور وتعديل الصفحات وتغيير حجم الخط ونمطه. كما يتيح لك PDFelement أيضًا تنظيم ملفات PDF عن طريق إعادة ترتيب الصفحات. أما إذا كنت تريد منع بعض المستخدمين من الوصول إلى ملف PDF الخاص بك، فيمكنك حمايته بكلمة مرور باستخدام هذا البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك PDFelement استخدام خاصية OCR لملفات PDF، وعمل توقيعات لملفات PDF، ودمج وضغط ملفات PDF. وهو متوافق مع ويندوز XP و 7 و 8 و فيستا و10، بالإضافة إلى نظام التشغيل ماك من إصدار 10.7 إلى الأحدث 10.13.


طريقة تحويل ملف PDF إلى ملف بور بوينت

الخطوة الأولى: استيراد ملف PDF

قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق الزر "فتح ملف" في علامة التبويب "الصفحة الرئيسية". ثم ابحث عن ملف PDF الذى ترغب في تحويله، وحدده.

PDF إلى باور بوينت

الخطوة الثانية: تفعيل العملية

بعد فتح ملف PDF، انتقل إلى علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" وانقر على "إلى أخرى" ثم "تحويل إلى بور بوينت". ستظهر نافذة منبثقة لتنفيذ عملية التحويل.

محول PDF إلى باور بوينت

الخطوة الثالثة: تحويل PDF إلى بور بوينت

قم بتعيين الخصائص فى هذه النافذة كما هو مطلوب. ثم انقر فوق الزر "تحويل" الموجود في الزاوية السفلية اليمنى عندما تكون جاهزًا.

طريقى تحويل PDF إلى باور بوينت

برامج أخرى لتحويل PDF إلى بور بوينت

1. محول PDF برو

محول PDF برو هو برنامج آخر مصنوع خصيصًا لنظام التشغيل ويندوز والذى يتيح لك تحويل ملفات PDF دون مشاكل. وهو يدعم صيغ إخراج ورد و بور بوينت و صيغ الصور و إكسل و EPUB و HTML و Rich Text و Plain Text. وتم تزويد هذا البرنامج بمكون OCR إضافى يسمح لك بتحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى أى صيغة مذكورة أعلاه. كما يدعم أيضا تحويل ملفات PDF المحمية بكلمة مرور.

ولتحويل الملفات المحمية، ستحتاج إلى معرفة كلمة المرور من أجل إلغاء قفلها. كما إن محولPDF برو لنظام التشغيل ويندوز يأتى مع واجهة مبسطة للمستخدم. وهو أيضا برنامج سريع وقوي للتعامل معه. وتم تجهيز محول PDF برو بميزة التحويل الجزئى، والتي تسمح لك بتحديد نطاق معين من الصفحات من الملفات التي تحتاج إلى تحويلها. كما يدعم تحويل دفعة من الملفات. لتنزيل هذا البرنامج، يجب أن يكون لديك ويندوز 10 أو 8 أو 7 أو فيستا أو XP.

حول PDF إلى باور بوينت مجاناً

2. برنامج زيلي سوفت لتحويل PDF إلى بور بوينت

إن محول زيلي سوفت هو محول آخر لتحويل PDF إلى بور بوينت. ويحتوى هذا البرنامج على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح لك بتحويل ملفات PDF بسهولة إلى ملفات بور بوينت قابلة للتحرير، حيث يتم الاحتفاظ بالتنظيم والتنسيق. كما يمكنك أيضًا إنشاء عروض بور بوينت التقديمية من البداية باستخدام هذا البرنامج إذا كنت ترغب في ذلك. وبرنامج زيلي سوفت لتحويل PDF إلى بور بوينت يدعم تحويل مجموعة من الملفات إلى صيغة بور بوينت. لذلك، عندما يكون لديك عدة ملفات PDF تريد تحويلها فى وقت واحد يمكنك استخدام هذا البرنامج. ويدعم هذا البرنامج نظام التشغيل ويندوز فيستا، 10 و 8 و 7 و XP.

برنامج مجاني لتحويل PDF إلى باور بوينت

3. محول veryPDF لتحويل PDF إلى بور بوينت

يدعم هذا البرنامج تحويل ملفات PDF المحمية بكلمة مرور. وتكون ملفات بور بوينت الناتجة عالية الجودة وقابلة للتحرير. كما يمكنك تحرير كل من النصوص والصور في الملفات المحولة. وأداة veryPDF للتحويل إلى بور بوينت متعددة اللغات فهى تدعم لغات مثل الإنجليزية والتشيكية والصينية والألمانية والسويدية والكورية والهولندية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والإيطالية وأكثر من ذلك. كما تعمل مع نظام التشغيل ويندوز XP و 8 و 7 و فيستا و 10.

تحويل PDF إلى باور بوينت مجاناً

4. برنامج فوكسيت فانتوم

إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير PDF ملئ بالمميزات، ربما يكون فوكست هو ما تبحث عنه. هذا البرنامج يقوم بتحويل PDF إلى PPT وتحرير ملفات PDF و إنشاء ملفات PDF. تماماً مثل PDFelement ويقوم هذا البرنامج بتحويل ملفات PDF إلى عدة صيغ مثل بور بوينت و إكسل و وورد HTML و EPUB و صيغ الصور و RTF و TXT. ولتحويل ملفات PDF كل ما تحتاجه هو رفع الملفات ثم بعد ذلك اختيار صيغة الإخراج المطلوبة.

كما يمكن لـ Foxit أيضًا إنشاء ملفات PDF من عدد من أنواع الملفات بما فى ذلك بور بوينت و وورد و أوت لوك و Visio. كما يتيح لك محرر PDF هذا تعديل النصوص والصور والصفحات داخل ملف PDF الخاص بك. وهو مدمج بشكل جيد مع خيار المشاركة بالبريد الإلكتروني ويمكنه أيضًا حماية ملف PDF الخاص بك بكلمة مرور، بالإضافة إلى السماح لك بالتوقيع على ملف PDF وإلغاء الحماية من عليه. والجزء الرائع حول هذا البرنامج هو وجود ميزة OCR التى تسمح لك بتحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئياً. وهذا البرنامج متوافق مع ويندوز 7 و 8 و 10.

تحميل برنامج لتحويل PDF إلى باور بوينت مجاناً
Home > How-Tos > كيفية تحويل ملف PDF إلى بور بوينت
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Jun 29,2018 15:05 pm / Updated: Jun 29,2018 15:05 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

As a lecturer, you will have to present notes to your students using PowerPoint as an opposed to writing on the board. This saves time and your presentations will be more organized. However, you may find out that some of your documents are in PDF format. Therefore, you will have to convert the PDF file to PowerPoint. In this article, we will show you how to convert PDF to PowerPoint using PDFelement.

PDFelement is the best free PDF to PowerPoint converter. This software supports editable formats like PowerPoint, Excel, Word, EPUB, Images, Rich Text HTML and Plain Text. With this software, you can also do batch processing of files such converting, adding markups, removing markups, adding watermarks, adding passwords and also redacting files. Moreover, this tool is also a PDF editor so you can change texts, add images, modify pages, as well as change font size and style.

convert pdf to ppt

This software is the best PDF editor to organize your PDF files as it allows you to rearrange pages of your PDF file. When you want to restrict viewers from accessing your PDF file you can lock it with this software. Additionally, Wondershare PDFelement allows you to OCR PDFs, sign PDFs, merge PDFs and compress PDF files. Furthermore, it is compatible with Windows Vista, XP, 7, 8 and 10. On the other hand, it is compatible with Mac OS X 10.7, 10.8, 10.9, 10.10, 10.11, 10.12 and 10.13.


How to Convert PDF to PowerPoint

Step 1. Import PDF File

Launch the program and click on the "Open File" button on the Home window. Search for the PDF file to upload and open with the program.

pdf to powerpoint

Step 2. Activate the Conversion

After the PDF file is opened, go to the "Home" tab and click on "To Others" and then "Convert to PowerPoint". A pop-up window will then show up for the conversion.

pdf to powerpoint converter

Step 3. Convert PDF to PowerPoint

Set the properties in this window if you need. Then click on the "Convert" button on the bottom right corner when you're ready.

how to convert pdf to powerpoint

Other Free PDF to PowerPoint Converters

1. PDF Converter Pro

PDF Converter Pro is another custom-made device for Windows that lets you convert your PDF files without hassle. It supports output formats like PowerPoint, Word, Excel, Images, HTML, EPUB, Rich Text and Plain Text. This software is built with an OCR plug-in that allows you convert the scanned PDF files to any supported output format aforementioned. Moreover, it also supports the conversion of protected PDF files.

To convert such files you should have the password in mind in order to unlock and convert them. PDF Converter Pro for Windows comes with a simplified user interface. It is also fast and stable. It is also equipped with partial conversion feature, which allows you to select the page range of the files to convert. To add on it supports batch conversion of files. To download this software you should be running Windows Vista, XP, 7, 8 or 10.

convert pdf to powerpoint free

2. Xilisoft PDF to Powerpoint Converter

Another PDF to PowerPoint converter is Xilisoft PDF to PowerPoint converter. This software is built is a friendly user interface that allows you to add PDF files to the program and convert PDF to PowerPoint easily and quickly. The converted file is editable and its layout format is retained. With this software, you can also create PowerPoint presentations from scratch freely. Furthermore, Xilisoft PDF to PowerPoint supports batch conversion of files to PowerPoint. Therefore, anytime you have several PDF files to convert you can use this software. To add on, this software is stable and supports Windows 10, 7, 8, Vista and XP.

free pdf to powerpoint converter

3. VeryPDF PDF to PowerPoint Converter

This software also supports the conversion of password protected PDF files. The newly converted PowerPoint files are editable and are of good quality. You can also edit the images in it. VeryPDF PowerPoint converter tool is multilingual and supports languages like English, Czech, Chinese, German, Swedish, Korean, Dutch, Norwegian, Polish, Portuguese, Simplified, Chinese Traditional, Italian and much more. It works with Windows Vista, XP, 7, 8, and 10.

pdf to powerpoint free

4. Foxit Phantom Software

If you are looking for a fully featured software, you can go for Foxit Phantom software. This software is a PDF converter, PDF editor, and a PDF creator. Just like PDFelement, this software converts PDF files to formats like PowerPoint, Excel, Word HTML, EPUB, Images, RTF, and TXT. To convert PDF files you need to upload it to the program and select the output format.

On the contrary, it can create PDF files from a number of files Word, PowerPoint, Outlook and Visio add-ins. Moreover, Foxit Phantom is a PDF editor that allows you to modify texts, images, and pages of your PDF file. It is well integrated with a mail sharing option. Furthermore, this software can protect your PDF with a password, sign PDF and also unlock them. What is even fascinating about this software is the OCR feature that allows you edit scanned PDF files? It is compatible with Windows 10, 8, and 7.

pdf to powerpoint converter software free download
Home > PDFelement How-Tos > How to Convert PDF to PowerPoint in Quick Way
Wondershare Editor

Posted by to PDFelement How-Tos
Published: Nov 01,2017 20:47 pm / Updated: Nov 22,2017 17:32 pm

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, & Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Black Friday ONLY! Calendar 2018 Giveaway!

Want to get more? Explore Template Library>>>

×