تقوم العديد من برامج الكمبيوتر بتنفيذ تعبئة نموذج PDF مجانًا. وكمطور، فان الطرق والممارسات التقليدية لتعبئة النماذج قد أدت الى نظام تعبئة نموذج PDF أكثر تطوراً وقادرة على القيام بأكثر من مجرد التعبئة. ولا شك في أن برنامج تعبئة نموذج PDF قد عزز من قوته بما في ذلك استخدام ملء النموذج المجاني من خلال منصات عبر الإنترنت ومنتجات تعبئة نموذج PDF دون اتصال بالإنترنت. هناك اختلافات في وظائف وقدرات برامج تعبئة نماذج PDFالمجانية المختلفة. في هذا المقال، سنسلط الضوء على أفضل 5 برامج في السوق.

أفضل 5 برامج تعبئة نماذج PDF مجانية لنظام Windows

1. PDFelement

جعلت سهولة الاستخدام والوظائف المرتبطة بتعبئة نموذج PDF جعلت PDFelement معروف ومستخدم على مستوى العالم.

يسمح البرنامج بالتلاعب وإنشاء وتعبئة نماذج لملفات PDF. كما أنها دمجت العوامل المؤثرة في برامج تعبئة نماذج PDF المجانية الأخرى للسماح بسهولة المشاركة وطباعة النماذج المكتملة. من خلال وظيفة الحفظ، سيتم حفظ النموذج المعبأ على القرص الصلب للاستخدام في المستقبل ولأغراض الطباعة. كما يوفر PDFelement خيار تعديل PDF وخيار التوقيع والتعامل مع ملفات OCR PDF وأكثر من ذلك.

ملئ النموذج

إنه متوافق تمامًا مع جميع أنظمة Windows، من Windows XP إلى Windows 10. الدليل التالي يتعلق بكيفية عمله. قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من أداة تعبئة نموذج PDF الاحترافية هذه للتجربة! إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac مع نظام التشغيل macOS 10.10-10.12 ، فيرجى تجربة PDFelement لنظام التشغيل Mac. بالإضافة الى، أنه متوافق مع أحدث اصدار من macOS High Sierra 10.13.


أفضل برنامج تعبئة نماذج PDF مجاني – PDFelement

السيناريو 1. ملء نماذج PDF مع الحقول التفاعلية

ملء نموذج PDF مع الحقول التفاعلية باستخدام PDFelement أمر سهل للغاية. بعد تنزيل وتثبيت برنامج تعبئة نموذج PDF، قم بتشغيله على الفور. اضغط فوق زر "Open File" لتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بسحب الملف مباشرة إلى محرر PDF لفتح نموذج PDF. وسيكتشف برنامج تعبئة النماذج جميع الحقول التفاعلية تلقائيًا بمجرد فتحها. كل ما تحتاجه هو الكتابة مباشرة أو تحديد الإجابات الصحيحة.

ملئ نموذج PDF

السيناريو 2. ملء نماذج PDF غير تفاعلية

لا تحتوي جميع نماذج PDF على حقول تفاعلية. يتم إنشاء بعضها فقط من Microsoft Excel أو Word أو نص عادي. في هذه الحالة، لملء أحد نماذج PDF هذه، تحتاج فقط إلى فتحه على PDFelement، ثم الانتقال إلى علامة التبويب "Form" والضغط فوق "Form Field Recognition". بعد التعرف، يمكنك الضغط فوق زر "Close Form Editing" والبدء في ملئه وكأنك تكتب في مستند PDF.

كيف يمكنك ملئ نموذج pdf

ما ورد سابقا هو حول كيفية ملء نموذج PDF مع أو بدون الحقول التفاعلية. بعد ملء نموذج PDF، يمكنك حفظ نموذج PDF المكتمل عن طريق الضغط على أيقونة "Save" في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك PDFelement كواحد من أفضل برامج تعبئة نماذج PDF إضافة توقيع مكتوب بخط اليد أو توقيع إلكتروني إلى نموذج PDF أيضًا.


توصيات لبرامج تعبئة نماذج PDF أخرى

1. Adobe Acrobat

إن العملية التي تدعمها بشكل أساسي القدرة التي تسمح بها أداة Adobe PDF للمستخدم بالتعديل والكتابة على PDF أثناء استمرار القراءة هي أهم وظيفة في مجال تعزيز تقنيات تعبئة النموذج. هناك ثلاث طرق يمكن من خلالها تنشيط ® Adobe® Acrobat ليكون بمثابة برنامج تعبئة نموذج PDF. من خلال تمكين الحقوق المناسبة على PDF باستخدام خادم امتداد القارئ، مما يتيح حقوق الاستخدام على PDF في Acrobat أو السماح لأداة typewriter في Adobe Acrobat.

ومع ذلك، سينتهي دعم Acrobat XI في 15 أكتوبر 2017، مما يعني أنه لن يكون هناك المزيد من التحديثات الأمنية، وتحديثات المنتج، ولا مزيد من خدمة للعملاء. في هذه الحالة، يمكنك التحقق هنا لمعرفة أفضل بدائل لـ Adobe Acrobat..

ملئ نموذج pdf مجانى

2. PDFill

تم دمج برنامج تعبئة النماذج PDfill مع وظائف وأدوات عالية الاداء. من صفحة نافذة برنامج تعبئة النماذج PDfill، يستطيع المستخدم تحديد تنسيق النموذج، وتحديد أنواع خطوط التعديل، لون الخط وحجم الخط. ويسمح نموذج تعبئة PDF هذا للمستخدم بأن يكون قادرًا على استيراد وتصدير البيانات المعبأة في الحقول القابلة للتعديل.

ملئ نموذج pdf مجانا

3. Blueberry PDF Form Filler

Blueberry PDF Form Filler هو برنامج مجاني يتيح للمستخدم ملء وطباعة نماذج PDF. ويحتوي على وظيفة محسنة والتي تتجاوز قدرات تعبئة Adobe Reader. تنطوي قدرة العملية على تحميل المستند في برنامج Blueberry ثم حث المستخدم على ملء البيانات من خلال اختيار الحقول. في هذه العملية، يقوم البرنامج بتحويل الحقول إلى حقول قابلة للتعديل ويمكن ملؤها بالبيانات. ويوفر هذا البرنامج العديد من الخطوط وأحجام النص التي تتوافق مع النصوص الأخرى في الملف.

ملئ مجانى لنموذج pdf

4. PDF Buddy

PDF Buddy هو عبارة عن منصة داعمة للإنترنت وتسمح بالتعديل وتعبئة النماذج للملف المرفوع على الانترنت. كما ان المزايا التي يحتويها هذا النوع الخاص من برامج تعبئة نماذج PDF هو القدرة على العمل في أي مكان، فهو يوفر الوقت، كما انه اقتصادي في إدارة الوقت وحقيقة أنه مجاني وكذلك تحسين سهولة تعديل ملفات PDF.

مالئ مجانى للنموذج pdf

مقارنة بين PDFelement و Adobe Acrobat


اوجه المقارنة PDFelement تجربة مجانية تجربة مجانية Adobe Standard DC
التوافقية Windows 10/8/7/Vista/XP, macOS X 10.10 or later Windows 7/8/10
واجهة الاستخدام سهل الاستخدام ، مع تعليمات واضحة لكل علامة تبويب مختلفة بخلاف Microsoft Office ، تعد واجهة المستخدم أكثر تعقيدًا ، وتحتاج الى فهم اكثر
PDF انشاء إنشاء PDF تقريبًا من أي مصدر مثل Microsoft Office ، والنص ، والصور ، و EPUB ، وصفحة الويب والمزيد إنشاء PDF من الوثائق والصور
تعديل النص والصور في PDF إضافة وحذف وتعديل النصوص والصور في PDF إضافة وحذف وتعديل نصوص وصور PDF
تعديل الصفحات في PDF إدراج و حذف و قص و تدوير و استخراج و استبدال و إعادة ترتيب الصفحات في PDF إدراج وحذف وتنظيم الصفحات في PDF
PDF OCR تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى ملفات قابلة للتعديل باستخدام خاصية OCR. يدعم اكثر من 20 لغة OCR
PDF التعليق على وصف PDF باستخدام تظليل ، ملاحظات لاصقة ، مربع تعليق ، رسم حر الخ تظليل النص وإضافة التعليقات ورسم الأشكال والوصف
PDF تقسيم فصل PDF إلى ملفات متعددة تقسيم PDF إلى ملفات متعددة
دمج ملفات PDF دمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد الجمع بين ملفات PDF متعددة معا
PDF تحويل تحويل ملفات PDF إلى ملفات Excel و Word و RTF و PowerPoint وصيغ قابلة للتحرير (JPG و TIFF و BMP و GIF و PNG) والمستندات النصية و HTML و EPUB يقوم بتصدير PDF إلى Word و Excel و PowerPoint و RTF و JPEG و TIFF و PNG فقط
PDF حماية يقوم بحماية PDF بكلمة مرور مفتوحة وكلمة مرور محددة لتقييد العرض والنسخ والتعديل والطباعة غير المصرح به قم بتشفير PDF بكلمة مرور لتأمين المستند الخاص بك
PDF صياغة يقوم بصياغة PDF نهائيًا لإزالة المحتوى الحساس من PDF
الترقيم المرجعى إضافة أرقام الترقيم إلى PDF لسهولة فهرسة المستندات القانونية
PDF توقيع وضع توقيعات إلكترونية على مستند PDF الخاص بك توقيع مستندات PDF إلكترونيًا
PDF نماذج إنشاء نماذج PDF قابلة للملء وملء النماذج التفاعلية وغير التفاعلية إنشاء وتعبئة نماذج PDF
PDF ضغط تقليل حجم ملف PDF مع خيارات الضغط المتوفرة أو المخصصة تحسين PDF لتقليص حجم الملف
PDF مشاركة إرسال ملف PDF بالبريد الإلكتروني أو تحميله على Dropbox للمشاركة مشاركة PDF عبر البريد الإلكتروني اوخدمة Adobe Cloud
PDF طباعة طباعة PDF مع التنسيق الأصلي إنتاج مطبوعات عالية الجودة
خدمة العملاء ضمان الرد على أي مشاكل في غضون 24 ساعة ، بما في ذلك الأسئلة الشخصية أو التجارية. دعم العملاء غير جيد واستجابتهم بطيئة
السعر 59.95 دولار للإصدار الاولى
99.95 دولار للإصدار الاحترافي
وضع الاشتراك: 14.99 دولارًا أمريكيًا / شهر
Home > Top PDF Software > أفضل 5 برامج تعبئة نماذج PDF مجانية لعام 2018
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Jul 04,2018 11:19 am / Updated: Jul 04,2018 11:19 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play

Several designed computer programs execute the PDF form filling free. As custom developers, methods and the traditional form filling practices changes has led to more sophisticated PDF form filling software that is able to do much more than just filling. It is with no doubt that the PDF form-filling software has enhanced their revolutions including the use of free form filling through the online platform and the free offline PDF form filling products. There are variations in the functions and the capabilities of different free PDF form fillers. In this issue, we will highlight the top 5 in the market.

5 Best Free PDF Form Filler for Windows

1. PDFelement

The ease of use and the functions associated with the particular PDF form filler has made PDFelement to be recognized and used globally.

The program allows the manipulation, creation and form filling of the PDF document. It also has integrated the limiting factors in other free PDF form fillers to allow easy sharing and printing of the duly completed forms. Through the save function the duly filled form will be saved to the local hard disk for future use and for printing purposes. Also, PDFelement provides the PDF editing option, signing option, and manipulation of OCR PDF files and more.

fill out form

It is fully compatible with all Windows systems, from Windows XP to Windows 10. The following guide is about how it works. Download the free trial version of this professional PDF form filler to have a try! If you have a Mac computer with macOS 10.10-10.12, please try PDFelement for Mac. What's more, it's compatible with the latest macOS High Sierra 10.13.


Best Free PDF Form Filler - PDFelement

Scenario 1. Fill PDF Forms with Interactive Fields

To fill a PDF form with interactive fields with PDFelement is very easy. After you download and install the PDF form filler software, launch it right away. Click the "Open File" button to browse your computer or directly drag the file to the PDF editor to open the PDF form. And the form filler software will detects all the interactive fields automatically for you once opened. All you need is to directly type in or select the right answers.

fill out PDF form

Scenario 2. Fill Non-Interactive PDF Forms

Not all PDF forms have interactive fields. Some of them are just created from Microsoft Excel, Word, or plain text. In this case, to fill one of these PDF forms, you just need to open it with PDFelement, then go to the "Form" tab and click the "Form Field Recognition". After Recognition, you can click the "Close Form Editing" button and start filling it like you're writing on a PDF document.

how to fill out a pdf form

The above mentioned is about how to fill in a PDF form with or without interactive fields. After filling out the PDF form, you can save the completed PDF form by clicking the "Save" icon at the top-left corner of the main interface. Besides, as one of the best PDF Form Fillers, PDFelement lets you add a handwritten signature or an electronic signature to PDF form as well.


Recommendations of Other PDF Form Filler

1. Adobe® Acrobat®

The process that is mainly supported by the ability in which the Adobe PDF tool allows the user to edit and write into the PDF as the reading continues is the most important and significant function in enhancing the form filling techniques. There are three ways in which the Adobe® Acrobat® can be activated to act as PDF form filler. Through the enabling of the appropriate rights on the PDF using the reader extension server, enabling the usage rights on the PDF in Acrobat or primarily allowing the typewriter tool for the Adobe Acrobat.

However, Acrobat XI will be end of support on October 15, 2017, which means there will be no more security updates, product updates, and no more customer support. In this case, you can check here to find out the best alternatives to Adobe Acrobat.

pdf form filler free

2. PDFill

PDfill form filler has been integrated with high notch functions and tools. From the PDfill form filler window page, the user is able to select the form format, select the editing fonts types, font color and font size. This particular PDF form filler allows the user to be able to import and export filled and data to be filled in the editable fields.

fill pdf form free

3. Blueberry PDF Form Filler

Blueberry PDF Form Filler is a free software that enables the user to fill and print PDF forms. It has enhanced a function that overruns the Adobe Reader filling capabilities. The operation ability involves loading the document into the Blueberry program then prompting the user to fill in the data through selection of the fields. In the process, the filler converts the fields into editable fields that can be filled with data. This program provides several fonts and text sizes that conform to other text in the document.

free fill pdf form

4. PDF Buddy

PDF Buddy is an online supported platform that allows for the editing and general form filling to your online hosted document. The attributed advantages of this particular type of PDF form filler is the ability to work anywhere, it saves time, it is economical both in time management and the fact that it is free and also the ease of editing the PDF files is enhanced.

pdf form free filler

Comparison of PDFelement and Adobe Acrobat


Items PDFelement Try Free Try Free Adobe Standard DC
Compatibility Windows 10/8/7/Vista/XP, macOS X 10.10 or later Windows 7/8/10
User Interface Easy to use, with clear instruction of each different tab Unlike Microsoft Office, user interface is way more complicated, costing a much higher learning curve
Create PDF Create PDF almost from any source such as Microsoft Office, text, images, EPUB, webpage and more Create PDF from documents and images
Edit Text and Images in PDF Add, delete and modify texts and images in a PDF Add, delete and modify PDF texts and images
Edit Pages in PDF Insert, delete, crop, rotate, extract, replace, rearrange pages in a PDF Insert, delete and organize pages in a PDF
PDF OCR Turn Scanned PDF into editable files with OCR plugin. Over 20 OCR languages are supported
Annotate PDF Markup PDF with highlight, sticky notes, comment box, free hand drawing etc. Highlight text, add comments, draw shapes and free-hand markup
Split PDF Separate PDF into multiple files Split a PDF into multiple files
Combine PDFs Combine multiple PDF files into one single file Combine multiple PDFs together
Convert PDF Convert PDF to editble Excel, Word, RTF, PowerPoint, image formats (JPG, TIFF, BMP, GIF, PNG), text documents, HTML, and EPUB Only export PDF to Word, Excel, PowerPoint, RTF, JPEG, TIFF and PNG
Protect PDF Protect PDF with open password and permission password to restrict unauthorized viewing, copying, editing and priting Encrypt PDF with password to secure your document
Redact PDF Permanently redact PDF to remove sensitive content from PDF
Bates Numbering Add bates numbering to PDF for easily indexing legal documents
Sign PDF Put electronic signatures on your PDF document Electronically sign PDF documents
PDF Forms Create fillable PDF forms and fill out both interactive and non-interactive forms Create and fill out PDF forms
Compress PDF Reduce PDF file size with offered or custom compression options Optimize PDF to shrink file size
Share PDF Send PDF by email or upload it to Dropbox for sharing Share PDF via email and Adobe Cloud service
Print PDF Print PDF with original formatting Produce high quality printout
Customer Support Guarantee to reply any problems within 24 hours, including personal or commercial questions. Poor customer support with slow responding
Price $59.95 for Standard Version
$99.95 for Professional Version
Subscription Mode: $14.99/Month
Home > Top PDF Software > Top 5 Free PDF Form Fillers in 2018
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Nov 23,2017 14:53 pm / Updated: May 14,2018 15:22 pm

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare, and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, and Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×