هل لديك PDF على حاسبك الشخصي تريد نسخه أو تعديله ولكنك لا تستطيع ذلك؟ الخبر السار أن هناك العديد البرامج لإزالة الرقم السري من ملفات PDF لنظام Windows والتي يمكنها إلغاء قفل ملفات PDF المحمية للنسخ والتعديل فيها. في هذه المقالة ، قمنا بتسليط الضوء على أفضل 5 برامج مجانية لإزالة كلمات مرور من ملفات PDF لنظام Windows.

أفضل 5 برامج مجانية لإزالة كلمة المرور من ملفات PDF

1. برنامج PDFelement

أعلى البرامج تقييماً لحذف كلمات المرور من ملفات PDF هو برنامج PDFelement, حيث يسمح لك بإزالة كلمات المرور والقيود المفروضة على ملفات PDF . كما يمكنك تحويلها إلى تنسيقات أخرى قابلة للتحرير ، مثل النصوص العادية والصور و EBUP و Rich Text و Word و Excel و HTML و PowerPoint. مع ذلك يمكنك أيضًا إنشاء ملفات PDF موجودة وملفات HTML والصور وحتى لقطات الشاشة على هيئة ملفات PDF. بالإضافة إلى ذلك ، لديه أيضًا القدرة على إنشاء نماذج PDF قابلة للملء وتعبئتها أيضًا.

برنامج تشفير ملفات pdf

بفضل تقنية OCR المضافة للبرنامج والتي تدعم أكثر من سبعة عشر لغة في جميع أنحاء العالم ، يمكنك تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا أو المبنية على الصور قابلة للتحرير. هذا البرنامج والذي يعد أفضل مزيل لكلمات المرور من ملفات PDF يمكنه أن يقوم أيضًا بتحرير مستندات PDF ، وضغطها ، وإدراج توقيعات رقمية بها ، وإضافة تعليق توضيحي ، والنسخ ، والدمج ، وتقسيم الملفات ، وكذلك إضافة العلامات المائية ، وإزالة العلامات المائية كأفضل محرر PDF . وهو متوافق مع جميع أنظمة ويندوز من XP إلى 10 .


2. برنامج PDF Password Remover Tool

تفتخر تقنيات PDF بوجود مزيل لكلمات المرور من ملفات PDF . تم إنشاء هذه الأداة لإزالة كلمات مرور "المالك" من ملفات PDF . بعبارة أخرى ، يمكننا القول أنها مصممة للاستخدام الشخصي . حيث يمكن لهذه الأداة إزالة كلمات المرور في مستندات PDF الخاصة بك حتى تتمكن من تحرير النصوص ونسخها وتحديدها وطباعتها . لا يمكن لبرنامج مزيل كلمات المرور إزالة كلمات المرور المفتوحة إذا تواجد إحداها في ملفات PDF . إن روعة هذه الأداة يكمن في كونها مجانية تمامًا ، لذلك عليك فقط زيارة صفحة المنتج من تقنيات PDF وتحميله . وهو متوافق مع Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10 ، 32-bit and 64-bit .

أفضل برنامج لإزالة كلمة المرور من ملفات pdf

3. برنامج PDF Password Remover for Windows

هذا هو أحد منتجات Wondershare المصممة خصيصا لإزالة كلمات المرور وإزالة الحماية من ملفات PDF الخاصة بك . وبرنامج Wondershare PDF Password Remover سهل الاستخدام ويسمح لك بإزالة القيود على ملفات PDF بنقرة واحدة .

مزيل كلمة المرور من ملفات pdf

تتوفر نسخة تجريبية مجانية من البرنامج بالرغم من أنك ستقتصر على عدد الملفات التي تريد استيرادها وفك تشفيرها . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك باستخدام الإصدار المرخص إزالة كلمات المرور من ملفات PDF متعددة في الماضي . يدعم هذا البرنامج نظام التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10.


4. برنامج A-PDF Password Security

تعتبر A-PDF password أيضاً أداة فك تشفير فعالة لملفات PDF من حيث التكلفة لنظام Windows حيث تتيح لك إزالة كلمات المرور من ملفات PDF الخاصة بك . يمكن إزالة كلمات مرور مالك الملف أو أي قيود وبالتالي يمكنك تحرير أو طباعة أو نسخ ولصق النصوص على ملف PDF . علاوة على ذلك ، تدعم هذه الأداة إزالة كلمات مرور المستخدم والتي تعوقك عن عرض ملف الـ PDF . بالإضافة لذلك فإن هذا البرنامج يدعم إزالة كلمات المرور من عدة ملفات PDf دفعة واحدة . وباستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا تشفير مستندات PDF الخاصة بك بكلمة مرور. حيث يدعم التشفير 128-Bit وتشفير RC4 40 Bit. تم تصميم أمان كلمات المرور بتنسيق PDF مع ميزة فريدة تسمح لك بتعديل خصائص أمان ملفات PDF بشكل متزامن . ميزة أخرى مثيرة للإعجاب هي أنه يسمح لك بإنشاء دليل بخصائص معينة ، وبالتالي فإن كل ملف PDF محفوظ في هذا الدليل سيحمل تلك الخصائص . لذلك إن كنت تستخدم Windows 2000 و XP و Vista و 7 ، فقم بتنزيل هذه الأداة .

برنامج فك شفرات pdf

5. برنامج Instant PDF Password Remover

يعد برنامج Instant PDF Password Remover من بين أفضل 5 برامج لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF . هذا البرنامج هو مخصص أساسا للاستخدام الشخصي . حيث يسمح لك فتح كلمات مرور المستخدم على ملفات PDF. كما يمكن لهذا البرنامج أيضًا إزالة كلمات مرور مالك الملف من المستندات الخاصة بك مما يتيح إمكانية النسخ ، الطباعة ، التوقيع ، التعليق ، تغيير النصوص ، استخراج الصفحات وحتى ملء حقول النصوص الخاصة بملفات PDF الخاصة بك. تحتوي هذه الأداة على واجهة مستخدم بسيطة وتزيل القيود على الفور . والبرنامج مزود بميزة تحديد وإزالة تجعل من السهل القضاء على كلمات المرور . علاوة على ذلك ، يمكنك سحب وإفلات ملفات PDF إلى البرنامج . كما أن Instant PDF Password Remover مجاني تماما للتحميل . وهو يدعم عدد من أنظمة تشغيل ويندوز ، والتي تشمل ؛ Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Vista و 2003 و Windows XP.

برنامج فك شفرات pdf

من القائمة التي سردناها في الأعلى ، يعد برنامج PDFelement for Windows و PDF Password Remover أكثر البرامج ملاءمة لإزالة القيود المفروضة على ملفات PDF الخاص بك . فهي برامج فعالة ولها واجهة مستخدم رائعة .


Home > Top PDF Software > أفضل 5 برامج لإزالة كلمة المرور من ملفات PDF
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Jun 14,2018 20:52 pm / Updated: Jun 23,2021 10:26 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

Do you have a PDF on your PC that you want to copy or edit but you can't? The good news is there are several PDF Password Removers for Windows that can unlock these protected PDF to copy and edit. In this article we have highlighted top 5 free PDF password removers for Windows.

Top 5 Free PDF Password Remover

1. PDFelement

The top rated PDF password remover is PDFelement. This software allows you to remove passwords and restrictions on PDF files by converting them to other editable formats in Windows and Mac. It supports output formats like images, Rich Text, plain text, EBUP, HTML, Word, Excel and PowerPoint. With this software you can also generate PDF files from existing PDFs, HTML files, images and even screen captures. To add on it can fill out PDF forms other than just creating them.

pdf encrypting software

When you have image-based files you can make them editable with its OCR plug-in that supports over seventeen world wide languages. This best PDF Password Remover can also edit PDFs, insert digital signatures, compress, redact, annotate, add watermarks, remove watermarks, merge and split file as best PDF editor. It is compatible with Windows XP, Vista, 7, 8 and 10.


2. PDF Password Remover Tool

PDF Technologies boast of a PDF password remover. This tool is built to remove "owner" passwords on PDF files. In other words, we can say it is designed for personal use. It can remove passwords on your PDF documents so that you can be able to edit, copy texts, select and print them. PDF Password Remover software cannot remove the open password if there is any on the PDF file. The beauty of this tool is total free, therefore you just have to visit PDF technologies product page and download it. It is compatible with Windows XP, Vista, 7, 8 and 10 of 32-bit and 64-bit.

best pdf password remover

3. PDF Password Remover for Windows

This is one of the Wondershare products designed specifically to remove passwords and protections on your PDF files. Wondershare PDF Password Remover is easy to use and allows you to remove restrictions within a click.

pdf password remover

It has a free trial although you will be limited to the number of files you want to import and unlock. Additionally, with a licensed version you can remove passwords from multiple PDF files at ago. This software supports Windows XP, Vista, 7, 8 and 10.


4. A-PDF Password Security

A-PDF password is also another cost effective PDF decrypter for windows that allows you remove passwords on your PDF files. It can remove owner passwords any restrictions thus you can edit, print or copy and paste texts on PDF file. Furthermore, this tool supports the removal of user passwords that restricts you from viewing the PDF file. To add this software supports batch removal of passwords. With this software you can also encrypt your PDF documents with a password. It supports 128-bit encryption and 40-bit RC4 encryption. A-PDF password security is designed with a unique feature that allows you to modify security properties of PDF file concurrently. Another exciting feature is that it allows you to create a directory with certain properties, and every PDF saved in that directory will exhibit those properties. If you are using Windows 2000, XP, Vista and 7 then go ahead and download this tool.

pdf decrypter

5. Instant PDF Password Remover

Instant PDF Password Remover is among our top 5 PDF password removers. This software is mainly for personal use. It allows you to user and open passwords on PDF files. This software can also remove the owner password on your documents which makes it possible to copy, print, sign, comment, change texts, extract pages and even fill out texts fields of your PDF file. This tool has a simple user interface and removes restrictions instantly. It built with select and remove feature that makes it easier eliminate the passwords. Furthermore, it allows you to drag and drop PDF files to the program. Instant PDF Password Remover is totally free to download. It is supports a number of Windows operating systems, which include; Windows 10, Windows 8, Windows 7, Vista, 2003 and Windows XP.

best pdf decryter

From the list above, PDFelement for Windows and PDF Password Remover are the most appropriate softwares to remove restrictions on your PDF file. They are effective and have a great user interface.


Home > Top PDF Software > Top 6 Best PDF Password Remover
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Oct 31,2017 19:02 pm / Updated: Dec 01,2017 10:26 am

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, & Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Christmas ONLY! Calendar 2018 Giveaway!

Want to get more? Explore Template Library>>>

×