تستخدم الطابعات أحادية اللون خراطيش مسحوق الحبر الأسود لطباعة المستندات أو الصور بالأبيض والأسود. أنها تعمل مثل السحر لأصحاب الأعمال الصغيرة أو الطلاب أو الأفراد. يتم استخدامها فى جميع أنحاء العالم بسبب مطبوعاتها السريعة والدقيقة مقارنة بطابعات الألوان الأخرى. وهى الأنسب للتصوير أحادى اللون وكذلك لأغراض تجارية أخرى. فهى توفر صوراً ذات جودة عالية مع التركيز الدقيق على الصورة والملمس والتباين والشكل والحدة والتناغم. فى هذه المقالة، ستجد أفضل طابعة بالأبيض والأسود بتكلفة مناسبة لاحتياجاتك اليومية.

اختر أفضل طابعة أبيض وأسود

1. الطابعة احادية اللون HP LaserJet Pro

السعر: 200 دولار

تعد طابعة HP LaserJet Pro M402n هى أسرع طابعة أحادية اللون وأكثر إنتاجية وأكثرها ملاءمةً للأغراض التجارية لأنها توفر حماية وأمان بياناتك وجهازك ومستنداتك وصورك. مع ميزات إيثرنت، يمكنك الطباعة من أى مكان. يمكنك لموظفينك استخدامها بكفاءة حيث إنها تدعم من 3 إلى 10 مستخدمين أيضاً. كما تساعدك تقنية أوتو و أوف على توفير الطاقة وإدارة الطابعة من أى مكان باستخدام HP Web Jetadmin.

طابعة أبيض وأسود رخيصة
الوظائف طباعة/مسح ضوئى/نسخ/فاكس
سرعة الطباعة مسودة سوداء: 31 صفحة فى الدقيقة (كحد أقصى) ليزر ISO أسود: 19 صفحة فى الدقيقة (ISO)
إعدادات الورقة درج إدخال الورق: 25 ورقة وحدة تغذية المستندات التلقائية: 35 ورقة
درج الإخراج: 150 ورقة
نوع الماسح الضوئى ADF و مسطح
دقة الشاشة 1200 نقطة فى البوصة
حجم الورقة 8.5 × 14 بوصة
الشبكات التوصيل الشبكي التلقائي اللاسلكى، والشبكات المدمجة، والطباعة من خلال USB، والطباعة اللاسلكية، وإيثرنت، والمسح الضوئى إلى ميزة البريد الإلكترونى.

2. Samsung ML-2161 (طابعة ليزر)

السعر: 120 دولار (مع الحبر)

استمتع بالطباعة المباشرة من هاتفك الذكى مع طابعة سامسونج اللاسلكية SL-M2020W أحادية اللون. وهى تدعم الطباعة عالية السرعة مع تحسين الإنتاجية. وفر وقتك وانتهى من العديد من المهام فى الوقت المحدد بفضل تصميمها السلس وسهل الاستخدام. عندما تحصل على هذه الطابعة مع الحبر، يمكنك أيضاً الوصول إلى تمكين الطباعة بخاصية NFC والتى تسمح لمستخدميها بالاتصال لاسلكياً من أجهزتهم المحمولة. مع أثرها الصغير، فإنها توفر مساحة فى مكتبك. كما يمكنك الاتصال من أى مكان عبر خدمة الطباعة عن طريق الذاكرة السحابية من جوجل و الطباعة من الهواتف والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

طابعات أبيض وأسود

بفضل تقنية ReCP، التى توفر نص أو صور واضحة على المستندات المطبوعة. وعلاوة على ذلك، فإنها تعطى نظرة احترافية لمستنداتك ويمكن استخدامها أيضاً لطباعة مستندات وسائط أخرى مثل الأغلفة والبطاقات والملصقات وما إلى ذلك. باختصار، إنها طابعة مناسبة باالأبيض والأسود مع ميزات الطباعة اللاسلكية والطباعة المحمولة و NFC.

الوظائف الطباعة
سرعة الطباعة تصل إلى 21 صفحة فى الدقيقة
حجم الورقة 8.5 × 14 بوصة
دقة الطباعة 1200×1200 نقطة فى البوصة
سعة الورقة درج إدخال الورق: 150 ورقة
درج الإخراج: 100 ورقة
المخرجات أحادية اللون
الشبكات واى فاى، USB، واى فاى مباشر
أنواع الوسائط الورق المقوى المرن والملصقات والأقمشة والأغلفة والورق والورق السميك والقطن والورق الرقيق والورق المطبوع مسبقاً والإتفاقيات الرسمية والأرشيف والصور والمستندات
نظام التشغيل ماك، ميكروسوفت، لينيكس

3. Canon PIXMA MX922

السعر: 80 دولار

طابعة كانون PIXMA MX922 هى طابعة شاملة توفر أفضل المطبوعات بالأبيض والأسود بالإضافة إلى وظائف الطباعة على الوجهين. باستخدام هذه الأداة، سيتم خفض استهلاك الورق إلى 50٪. ويمكن أيضاً الطباعة من أقراص الدى فى دى والأقراص المضغوطة وأقراص الليزر. علاوة على ذلك، فهى بها وظيفة تكرار فريدة مدمجة لنسخ أو تكرار أى مستند بكل سهولة. هذه الأداة مفيدة للغاية لرجال الأعمال والمحترفين والأفراد الذين يحتاجون إلى اللونين الأبيض والأسود بالإضافة إلى مطبوعات ملونة لمهامهم اليومية.

أفضل طابعة أبيض وأسود
الوظائف طابعة شاملة: نسخ أو مسح ضوئى أو فاكس أو طباعة
سرعة الطباعة تصل إلى 21 صفحة فى الدقيقة
دقة الطباعة الأسود: 600×600
الألوان: 9600 × 2400 نقطة فى البوصة
سعة الحبر الوحدة السفلية: 250 ورقة
الوحدة العلوية: 20 ورقة
ورق الصور الفوتوغرافية: 10 ورقة
وحدة تغذية المستندات التلقائية: 35 ورقة
دعم الوسائط المتقدمة نعم
الشبكات بيكسيما كلاود وطباعة الجهاز المحمول وميزة ايربرنت وإيثرنت مدمج

4. Brother HL-1110 طابعة ليزر أبيض وأسود

السعر: 99.9 دولار

تعتبر Brother HL-1110 الأكثر ملائمة للطلاب أو للاستخدام الشخصى، نظراً لفعاليتها من حيث التكلفة والميزات الأساسية. إنها طابعة صغيرة وحجمها مناسب، والتى يمكنك وضعها على المكتب أو الطاولة بسهولة. بالنسبة لوثيقة من 20 صفحة، تبلغ سرعة الطباعة 15.5 جزء فى المليون. وعلاوة على ذلك، فإنها توفر مطبوعات ذات جودة جيدة بدقة تبلغ 600 نقطة فى البوصة. يمكنك استخدامها حتى لطباعة الصور. إذا كنت تبحث عن طابعة ليزر أحادية اللون وصغيرة الحجم، فإن Brother HL-1110 فعالة فى إنجاز مهامك الشخصية.

طابعة للأبيض والأسود فقط
الوظائف طابعة ليزر احادية اللون (A4)
سرعة الطباعة ما يصل إلى 20 صفحة فى الدقيقة
الطباعة على الوجهين نعم
سعة الورق تصل إلى 150 ورقة
حجم الورقة A4
أنواع الوسائط رسالة ورقية وصفحات سجلات ومستندات قانونية ووثائق أخرى

5. طابعة ليزر E515dw أحادية اللون من Dell

السعر: 110 دولار

توفر الطابعة E515DW من Dell مطبوعات ذات جودة عالية بالأبيض والأسود مع ميزة الطباعة على الوجهين للاستخدام اليومى. إنها طابعة لاسلكية تدعم وظائف متعددة مثل الطباعة والمسح الضوئى وناسخة وآلة فاكس. وبصرف النظر عن ذلك، فهى تدعم وحدة تغذية المستندات التلقائية إلى جانب وحدة الطباعة على الوجهين المدمجة لدعم الطباعة على الوجهين. كما سيتم تبسيط المهام الخاصة بك مع هذه الطابعة لأنها مريحة للغاية للاستخدام عبر وظائف لاسلكية و إيثرنت و USB. علاوة على ذلك، يمكنك الطباعة على الفور من أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو أندرويد أو أبل. وهى تدعم أيضاً موبريا و ايربرنت و جوجل كلاود.

التعليقات على طابعة الأبيض والأسود الليزر
الوظائف طابعة ليزر احادية اللون (A4)
سرعة الطباعة 27 صفحة فى الدقيقة
الطباعة على الوجهين نعم
سعة الورق الدرج الرئيسى: 250 ورقة
خدمات الويب إيفرنوت ودروب بوكس وبوكس
الإتصال واى فاى وإيثرنت وواى فاى مباشر

حل شامل لحل جميع مشاكل ملفات PDF الخاصة بك

PDFelement مناسب ويسهل استخدامه لأنه يوفر تحكماً على نطاق واسع فى المستندات الخاصة بك. يمكنك بسهولة تعديل النص والصور والمحتويات الأخرى لملفات PDF قبل طباعتها حسب احتياجاتك. وتمكن أدوات التخصيص الخاصة به مستخدميه من تنظيم أو تحرير أو تعديل أو دمج أو طباعة أى مستندات دون عناء.

طابعة أبيض وأسود

بالنسبة لمستخدمي الطابعات الأبيض والأسود، يعد وندرشير PDFelement الأداة المثالية لأنه يساعدك فى إتمام المهام اليومية بسرعة. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أفضل جودة للمخرجات دون أى تنازلات فى الجودة. كما يحتوى على إعدادات الطباعة المضمنة التى تمكن المستخدمين من اختيار وتعديل المستند بكفاءة. تتضمن ميزات الطباعة الخاصة به التدوير التلقائى أو توسيط تلقائى أو وضع الطباعة أو مدى الطباعة أو الصفحات العكسية أو نطاق الصفحات أو النسخ أو الاتجاه أو حجم الصفحة. وبصرف النظر عن خيارات الطباعة، فإنه يحتوى أيضاً على خصائص الطباعة مثل حجم الورق أو مخرجات الطباعة أو تغيير الحجم أو خيارات الوثيقة الأخرى.


Home > PDF Knowledge > أفضل 5 طابعات أبيض وأسود
Wondershare Editor

Posted by to PDF Knowledge
Published: Aug 07,2018 18:31 pm / Updated: Aug 08,2018 10:56 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

Top

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

Get

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play

Get

5 Best Black and White Printers

2021-11-29 13:55:51 • Filed to: Print PDFs • Proven solutions

Monochrome printers use black toner cartridges to print black and white documents or photos. They work like a charm for small business owners, students or individuals. They are used worldwide due to its quick and accurate quality prints compared to other color printers. It is best suited for monochrome photography as well as other business purposes. It provides good quality photos with precise emphasis into the picture, texture, contrast, form, sharpness and tone. In this article, you will find the best black and white printer with right cost for your daily needs.

Choose the Best Black and White Printer

1. HP LaserJet Pro Monochrome

Price: $ 200

HP LaserJet Pro M402n is the fastest and productive monochrome printer which is best suited for business purposes as it provides protection and security of your data, device, documents and photos. With its Ethernet features you can print from anywhere. You employees can use efficiently as it supports 3 to 10 users as well. Its Auto on and off technology helps you save energy and also manage your printer from anywhere with its HP Web Jetadmin.

cheap black and white printer
Functions
Print/Scan/Copy/Fax
Print Speed Black Draft: 31 ppm max Black ISO Laser: 19 ppm (ISO)
Paper Management Input Tray: 25o sheets Automatic document Feeder: 35 sheets Output Tray: 150 sheets
Scanner Type ADF & Flatbed
Screen Resolution 1200 dpi
Paper Size 8.5x14 inches
Networking Auto Wireless Connect, Built-in-networking, USB Printing, Wireless printing, Ethernet and Scan to email feature.

2. Samsung ML-2161 (Laser printer)

Price: $120 (With Toner)

Enjoy direct printing from your smartphone with Samsung SL-M2020W Wireless Monochrome Printer. It supports high-speed printing with enhanced productivity. Save your time and complete multiple tasks on time with its intuitive and easy-to-use design. When you get this printer with the toner, you can also access NFC-enabled PRINTING which allows its users to connect wirelessly from their mobile devices. With its small footprint, it saves your desk space. Connect from anywhere via Google Cloud Print, Mobile Print, Smartphones and other devices.

black and white printers

With its ReCP technology, it provides clear text or images on your printed documents. Moreover, it gives a professional look to your documents and it can also be used for printing of other media documents such as envelopes, cards, labels and so on. In short, it is a suitable black & white printer with wireless, mobile printing and NFC printing features.

Functions
Print
Print Speed Up to 21 ppm
Paper size 8.5x14 inch
Print resolution 1200x1200 dpi
Paper Capacity Input Tray: 150 Sheets Output Tray: 100 Sheets
Output Monochrome
Networking Wi-fi, USB and Wi fi direct
Media Types Cards stocks, Labels, Fabric, Envelopes, Paper, thick, cotton, thin, preprinted, bond, archive, Photos or documents
Operating System Mac, Microsoft and Linux

3. Canon PIXMA MX922

Price: $80

Canon PIXMA MX922 is an all-in-one printer, which provides best black and white prints along with double sided printing functions. With this tool, your paper consumption will be cut down to 50%. It can also print from DVD’s, CD’s and blu-rays. Moreover, it has a unique built-in duplicate function to copy or duplicate any document with ease. This tool is very useful for businessmen, professionals and individuals who need black and white as well as color prints for their day-to-day tasks.

best black and white printer
Functions
All-In-one Printer: Copy, Scan, Fax or Print
Print Speed Up to 21 ppm
Print resolution Black: 600x600 Color: 9600x2400 dpi
Ink Capacity Lower Unit: 250 Sheets Upper Unit: 20 Sheets Photo Paper: 10 sheets Automatic Document Feeder: 35 Sheets
Advanced Media Support Yes
Networking PIXMA Cloud, Mobile device print, Airprint and Built-in Ethernet

4. Brother HL-1110 Black and White Laser Printer

Price: $99.9

Brother HL-1110 is best suited for students or personal use, due to its cost effectiveness and essential features. It is a small and compact printer, which will easily fit in your desk or table. For a 20-page document, its printing speed is 15.5 ppm. Moreover, it provides good quality prints with 600 dpi resolution. You can eve use it for photo prints. If you are looking for a compact mono-laser printer, then Brother HL-1110 is effective to fulfill your personal tasks.

black and white only printer
Functions
Mono Laser Printer (A4)
Print Speed Up to 20 ppm
2 Sided-Print Yes
Paper Capacity Up to 150 Sheets
Paper Size A4
Media Types Letter, Folio, Legal and other documents

5. Dell E515dw Mono Laser Printer

Price: $110

Dell E515DW provides good quality black and white prints with 2-sided print feature for everyday use. It is a wireless printer, which supports multi-functions such as Printing, Scanning, Copier and Fax Machine. Apart from that, it supports Automatic document feeder along with built-in duplexer to support 2-sided printing. Your tasks will be simplified with this printer as it is very convenient to use via Wireless, Ethernet and USB functions. Moreover, you can print straightaway from your laptop, computer, Android or Apple devices. It also supports Mopria, Airprint and Google Cloud print.

black and white laser printer reviews
Functions
Mono Laser Printer (A4)
Print Speed 27 Pages per minute
2 Sided-Print Yes
Paper Capacity Main Tray: 250 sheets
Web services Evernote, drop box, BOX
Connectivity Wi-Fi, Ethernet and Wi-Fi direct

All-In-One Solution to Get All Your PDF Issues Resolved

PDFelement is easy and convenient to use as it provides extensive control over your Documents. You can easily modify text, images and other content of your PDF files before printing them to suite your needs. Its customization tools enable its users to organize, edit, modify, combine or print any documents effortlessly.

black white printer

For black and white printer users, Wondershare PDFelement is the perfect tool as it can help you in completing your daily tasks rapidly. Moreover, it provides best quality output with no compromise in quality. It has its in-built print settings which enables its users to select and modify the document efficiently. Its print features include Auto-rotate, Auto-center, print mode, Print range, reverse pages, page range, copies, orientation, or page size. Apart from print options, it also has print properties such as paper size, print output, scaling or other document options.

Free Download or Buy PDFelement right now!

Free Download or Buy PDFelement right now!

Buy PDFelement right now!

Buy PDFelement right now!


Audrey Goodwin

chief Editor

Home > Print PDFs > 5 Best Black and White Printers

Other Popular Articles From Wondershare