إن برنامج مايكروسوفت إكسل هو تطبيق لجداول البيانات بمعايير صناعية يستخدم في عمل الحسابات وإنشاء جداول ورسوم بيانية ديناميكية. فهو يستخدم على نطاق واسع بواسطة الحكومات والأفراد والشركات الاستثمارية ومؤسسات أخرى بشكل يومى. وعلى الرغم من ذلك فإنه في بعض الأحيان تكون هناك ضرورة لعرض المعلومات التى في ملف إكسل في ملف PDF، وخاصةً إذا كانت هذه المستندات سيتم توزيعها. ويمكنك تحويل ملفات الإكسل بصيغ XLS أو XLSX إلى PDF على نظام ماك بسهولة. باستخدام برنامج منشئ ملفات PDF على ماك, يمكنك تحويل ملفات إكسل إلى ملفات PDF بسهولة شديدة.

إن الملفات بصيغة PDF عادةً تكون أسهل في التحكم والمشاركة والعرض بإعدادات احترافية. حيث أن جميع أنواع المستندات التى يتم تحريرها في مجموعة مايكروسوفت أوفيس تظهر بشكل أفضل في صيغة PDF ويكون من غير المحتمل أن يتلاعب بهم المستخدمون النهائيون. وهذا أحد الأسباب أن العديد من الإعلانات الرسمية يتم تقديمها في صيغة PDF. ومثل أنواع الملفات الأخرى أيضاً تبدو ملفات إكسل في شكل أفضل وأكثر مهنية عند عرضها في صيغة PDF. وبالتالى من الضروري حفظ ملفات إكسل بصيغة PDF على نظام ماك (بما في ذلك أحدث إصدار ماك 10.13 هاي سييرا).

تحويل إكسل إلى PDF على نظام ماك

إن منتج منشئ PDF لنظام ماك هو عبارة عن نوع خاص من البرامج يسمح لك بتحويل مستندات مايكروسوفت أوفيس بما فيها إكسل إلى ملفات PDF. فهو يمكنك من القيام بهذه المهمة حتى ولم لم تكن مستخدماً فنياً لأن واجهته بسيطة وتلقائية. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك برنامج منشئ PDF بتحويل جميع المستندات التى يتم إنشاؤها بواسطة مايكروسوفت أوفيس إلى PDF على نفس المنصة بدون الحاجة إلى تحميل أدوات إضافية.

بالإضافة إى واجهته البسيطة، يدعم هذا البرنامج التحويل الكمى بمعنى أنك تستطيع توفير الوقت من خلال تحميل مجموعة من المستندات لتحويلها مجتمعة في وقت واحد. وبالرغم من واجهته البسيطة إلا أن هذا البرنامج يعطى نتائج تحويل إلى PDF عالية الجودة يمكن استخدامها في أى إعداد مهنى.


كيفية استخدام برنامج منشئ PDF لنظام ماك في تحويل ملفات إكسل إلى ملفات PDF.

الخطوة رقم 1. قم بفتح واستيراد الملفات

عندما يبدأ تشغيل برنامج منشئ PDF لنظام ماك تجد أن النافذة الأولى هى عبارة عن واجهة بسيطة يمكنك من خلالها تحميل ملفاتك لتحويلها. فإذا كانت ملفاتك موضوعة بشكل مناسب على حاسوبك يمكنك ببساطة سحبهم وإفلاتهم في نافذة التطبيق لتحميلهم. وإلا يمكنك استيراد ملفاتك من خلال الضغط على زر "إضافة ملفات" في الأعلى أو زر "إضافة مجلد" إذا كان لديك مجلد بالكامل تريد تحويله.

تحويل إكسل إلى PDF على نظام ماك

الخطوة رقم 2. إنشاء الملفات

اضغط على زر "إنشاء" الموجود بالأسفل ثم قم باختيار مجلد لوضع الملفات المحولة فيه. تأكد من اختيارك لمجلد يمكنك الوصول إليه بسهولة، وإلا فقد تضيع ملفات PDF المحولة حديثاً وسط ملفاتك على الجهاز.

محول إكسل إلى PDF على نظام ماك

الخطوة رقم 3. معاينة الملفات

عند الضغط على زر "حفظ" في النافذة السابقة، يقوم برنامج منشئ PDF على ماك بالشروع في تحويل ملف إكسل إلى ملف PDF. وفي النافذة التالية يمكنك الضغط على زر "معاينة" لتلقي نظرة سريعة على الملف الذي تم تحويله. كما يمكنك أيضاً الضغط على زر "عرض المجلد" ليتم عرض المجلد الذي يحتوى على ملف PDF المحول على وحدة التخزين لديك.

حفظ ملف إكسل كملف PDF على نظام ماك

نصيحة: إذا أردت تحرير أو وضع ملحوظة أو توقيع ملف PDF بعد إنشاءه من ملف إكسل يمكنك تجربة البرنامج التالى:

بمجرد أن تصل إلى نتيجة مرضية يمكنك تنزيل وتثبيت أداة أخرى رائعة لتعديل الملفات، PDFelement 6 لنظام Mac. إنها أداة مفيدة في عرض وتحرير وطباعة ملفات PDF والتعديل فيها بشكل عام حيث يمكن استخدام هذا البرنامج لتحسين ملف PDF وإظهاره بمظهر أكثر احترافية. وإذا كنت بحاجة إلى إضافة جداول أو بيانات من ملفات إكسل أخرى فإن PDFelement يسمح لك بفعل هذا من خلال عملية بسيطة. إنه متوافق مع نظام تشغيل ماك 10.12 و 10.11 و 10.10 ولاحقاً سيتم تطويره ليدعم نظام ماك 10.13 هاى سييرا.

تحويل إكسل إلى PDF على نظام ماك

يمكن أيضاً استخدامه في إضافة ملاحظات أو علامات مرجعية أو علامات مائية أو ترقيم أو كلمات مرور إلى مستندات PDF أو طباعتها. يمكنك أيضاً إضافة صفحات ونماذج PDF كما يمكنك ضغط الملفات الكبيرة إلى ملفات أصغر. عند العمل على برنامج منشئ PDF جنباً إلى جنب مع هذه الأداة يمكن أن تتحول هاتان الأداتان إلى جزء متكامل من أى عمل.


Home > PDFelement for Mac How-Tos > كيفية تحويل ملف إكسل إلى ملف PDF على نظام ماك
Wondershare Editor

Posted by to PDFelement for Mac How-Tos
Published: Jun 13,2018 20:46 pm / Updated: Jun 13,2018 20:46 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

Microsoft Excel is an industry-standard spreadsheet application that is used for performing calculations and creating dynamic tables and graphs. It usually forms part of the Microsoft Office suite and is regularly used by businesses, governments, individuals, and other entities on a daily basis. Sometimes, however, it becomes necessary to represent the information in an Excel file in PDF, especially when documents are meant to be distributed. Then you can convert XLS/XLSX to PDF on Mac easily. With PDF Creator for Mac, you can convert Excel to PDF on Mac easily.

Files in PDF are usually easier to manage, share, and present within a professional setting. All documents types within the Microsoft Office suit usually look better in PDF form and are usually less likely to get manipulated by end users. This is one of the reasons why many official publications are often presented in PDF. Like other files, Excel files also look more professional when presented in PDF. Therefore, it's necessary to save Excel as PDF on Mac (including the latest macOS 10.13 High Sierra).

excel to pdf mac

PDF Creator for Mac is a special piece of software that allows you to convert Microsoft Office documents, including Excel, to PDF. It allows you to do this even if you are a non-tech user because of its simple and intuitive interface. Additionally, PDF Creator for Mac allows you to convert all documents created via Microsoft Office to PDF on the same platform without the need for downloading addition tools.

In addition to its simple user interface, this software supports batch conversion, which means you can save time by uploading multiple documents for conversion at the same time. Despite its minimalistic interface, PDF Creator also produces quality PDF outputs that can be used in any professional setting.


How to Convert Excel to PDF on Mac

Step 1. Open and Import Files

When PDF Creator for Mac launches, the first window will be a simple interface allowing you to upload your file(s) for conversion. If your files are conveniently located on your desktop, you can simply drag them into the Applications window to upload them. Otherwise, you can import your files by clicking the "Add Files" button at the top or the "Add Folder" button if you have more than one file to upload.

convert excel to pdf mac

Step 2. Create Files

Click "Create" at the bottom and select the destination folder for the file(s) you are converting. Be sure to select a folder that you can easily locate, otherwise, you might lose your newly-converted PDF file in storage.

excel to pdf converter mac

Step 3. Preview Files

When you click "Save" in the previous window, PDF Creator proceeds to convert your Excel file to PDF. You can click "Preview" on the next window to take a sneak peak of the file that has been converted. You can also click "Show in Finder" to view the PDF file in storage.

save excel as pdf mac

Tips: if you want to edit, annotate, sign PDF after created from eccel on Mac, you can try the following software:

Once you are satisfied with the result, feel free to download and install another great PDF modification tool, PDFelement 6 for Mac. It is a useful tool for viewing, editing, printing, and general PDF manipulation that can be used to polish up your PDF file for that polished, professional look. If you need to add tables or data from other Excel files, PDFelement allows you to do that through a simple process.It is compatible with Mac OS X 10.10, 10.11, 10.12, 10.13 and will support the new macOS High Sierra.

excel to pdf mac

It can also be used to add annotations, bookmarks, Bates numbers, watermarks, passwords, and print PDF documents. You can also add additional PDF pages, forms, and even compress larger PDF files into smaller sizes. When combined with PDF Creator, these two tools can become an integral part of any business process.

Home > PDFelement for Mac How-Tos > How to Convert Excel to PDF on Mac
Wondershare Editor

Posted by to PDFelement for Mac How-Tos
Published: Oct 24,2017 15:02 pm / Updated: Oct 24,2017 15:13 pm

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, & Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Black Friday ONLY! Calendar 2018 Giveaway!

Want to get more? Explore Template Library>>>

×