هل وجدت أنه من المزعج قراءة ملفات PDF على الشاشات الصغيرة لأجهزة آبل الخاصة بك مثل iPhone 7 أو iPhone 6S أو iPod touch أو iPad mini؟ باستخدام برنامج PDF لتحويل ملفات PDF إلى EPUB، لن تضطر بعد الآن للتعامل مع المتاعب. بحيث لتحويل PDF إلى EPUB على iMac أو MacBook Pro أو MacBook Air، تحتاج إلى أداة احترافية يمكنها تحويل ملف PDF إلى كتاب إلكتروني بامتداد .epub. تستعرض هذه المقالة كيفية استخدام PDFelement for Mac لتحويلPDF إلى EPUB على Mac.

كيفية تحويل PDF إلى EPUB لنظام ماك

الخطوة 1. فتح ملف pdf

أطلق PDFelement لنظام التشغيل Mac. وانقر فوق الزر "Open File" في النافذة الرئيسية واختر ملف PDF الذي تريد تحويله.

pdf إلى EPUB للماك

الخطوة 2. تحرير ملف PDF (اختياري)

يمكنك تحرير ملف PDF قبل تحويله إلى EPUB إذا أردت. وللقيام بذلك، انقر فوق الزر "" Edit ""، ثم استخدم أي من الأدوات الموجودة ضمن علامة التبويب تحرير لتعديل ملف PDF الخاص بك. وفيما يلي مزيد من التفاصيل حول كيفية تحرير PDF على Mac..

تحويل pdf إلى EPUB للماك

الخطوة 3. تحويل ملف PDF إلى EPUB

انقر فوق زر "تحويل" في شريط القوائم. وسوف تظهر نافذة منبثقة، ثم انقر على رمز "W" الأزرق واختر "Electronic Publication (.epub)". ثم انقر فوق "Convert" لبدء عملية التحويل.

محول pdf إلى EPUB للماك

تحويل PDF إلى EPUB على ماك في دفعات

لا يقوم ملف PDFelement for Mac بتحويل ملف PDF واحد إلى ملف ePub فقط، بل يمكنه أيضاً تحويل ملفات PDF متعددة إلى ملفات ePub على دفعات. اتبع الخطوات البسيطة أدناه:

الخطوة 1. فتح PDFelement for Mac

بعد تشغيل PDFelement for Mac، انقر فوق الزر "Batch Process" الموجود في النافذة الرئيسية.

كيفية تحويل pdf إلى EPUB على ماك

الخطوة 2. تحميل ملفات PDF متعددة

اسحب وأفلت ملفات PDF متعددة في نافذة جديدة، أو انقر فوق الزر "Add Files..." لتحديد الملفات التي تريد إضافتها.

ماك pdf إلى EPUB

الخطوة 3. تحويل ملفات PDF إلى EPUB على Mac

انقر على علامة التبويب "Convert"، ثم على الجانب الأيسر، يمكنك تحديد "To ePub" ضمن علامة التبويب "Format". ويمكنك ضبط المزيد من الإعدادات تحت علامة التبويب "Convert". وبمجرد اكتمال ذلك، انقر فوق الزر "تحويل" لبدء عملية تحويل المجمعة.

pdf إلى EPUB للماك مجانا

على الرغم من أن PDF هو تنسيق مستخدم عالمياً، فإنه لا يخلو من العيوب. فعند محاولة عرض ملف PDF على جهازك المحمول، فمن الممكن أن تواجه بعض المشاكل، على سبيل المثال عند محاولة التكبير يظهر النص في مكان غير صحيح خارج الشاشة. لذلك تم تصميم تنسيق الملفات EPUB بشكل أفضل لتسهيل العرض بحيث يمكنك ضبط حجم الشاشة بشكل صحيح، والقيام بأمور أخرى. إذا كنت ترغب في تحويل ملفات PDF إلى تنسيق EPUB، فيمكن أن يساعدك PDFelement لـ Mac على القيام بذلك. وسوف توضح هذه المقالة كيفية إتمام هذه العملية باستخدام أفضل محول PDF إلى EPUB لنظام التشغيل Mac (بما في ذلك MacOS 10.14 Mojave).


أفضل محول PDF إلى EPUB على ماك

يعد PDFelement for Mac أداة PDF قوية تسمح لك بإنشاء ملفات ونماذج PDF بسرعة وسهولة. وهو أيضاً محرر PDF مميز يتيح لك تعديل النص والرسومات والعلامات المائية والتوقيعات الرقمية والمزيد. كما يمكنه تحويل PDF من وإلى مئات تنسيقات الملفات المختلفة، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى المدرجة أدناه:

  • تحرير نص وصور PDF بسلاسة باستخدام أدوات التحرير المتميزة.
  • استخدم ميزة المعالجة ضمن دفعات لإنشاء ملفات PDF من تنسيقات الملفات الشائعة الأخرى أو تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى على دفعات.
  • استخدام أداة التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) لفحص ملفات PDF وتحويلها إلى ملفات رقمية قابلة للبحث وقابلة للتعديل في أكثر من 20 لغة مختلفة.
  • إنشاء نماذج مخصصة باستخدام خيارات نماذج متعددة مثل حقول النص ومربعات التحرير والسرد والقوائم المنسدلة والأزرار وما إلى ذلك.
  • إزالة كافة القيود المفروضة على ملفات PDF متعددة.
  • يعمل على MacOS X 10.10 و 10.11 و 10.12 و 10.13 و 10.14 Mojave.

أدوات تحويل PDF إلى EPUB أخرى لنظام التشغيل Mac OS X

1. 4Videosoft PDF to ePub Maker for Mac

4Videosoft PDF to ePub Maker هي أداة فعالة تمكنك من تحويل ملفات PDF إلى تنسيق EPUB بسهولة. بحيث يمكنك سحب وإسقاط الملف المصدر في البرنامج وتحويل ملفات PDF متعددة إلى تنسيق EPUB في وقت واحد. وإذا كنت ترغب في تخصيص ملف الإخراج الخاص بك، هناك خياران متاحان في هذه الأداة. يمكنك تحديد وضع النص أو الصورة لتحويل صفحات PDF إلى EPUB. وأيضاً، إذا كنت تريد تحديد نطاق صفحات لتحويله، فستسمح لك النسخة المدفوعة بذلك. وغير ذلك، يملك برنامج 4Videosoft PDF to ePub Maker for Mac واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

أفضل محول من pdf إلى EPUB للماك

2. Aiseesoft Mac PDF to ePub Converter

Aiseesoft Mac PDF to ePub Converter هي واحدة من أفضل أدوات تحويل PDF إلى EPUB في السوق. بحيث يمكنك تحرير ملف PDF الخاص بك باستخدام الميزات المختلفة لهذه الأداة. من الناحية العملية، سيمكنك PDF to EPUB Converter Pro من تحويل ملف PDF المشفر إلى تنسيق ملف EPUB. وتسمح هذه الأداة أيضاً للمستخدم بتطبيق إعدادات مخصصة على ملف الإخراج بناءً على اهتماماته. وتتضمن هذه الخيارات المخصصة ضبط الخط وحجم الخط وعدد النقاط الصورة وغيرها.

ماك تحويل pdf إلى EPUB

يساعدك PDF إلى EPUB Converter Pro على تحويل كتالوجات PDF وإشاراته المرجعية تلقائياً إلى EPUB TOC عن طريق الحفاظ على البنية الأصلية للمستند. وهذا يجعل من السهل تصفح وقراءة المستندات. وبالإضافة إلى ذلك، إن هذه الأداة هي أيضا قادرة على اكتشاف وتحديد الفقرات تلقائياً. كما يضمن ذلك الحفاظ على المحتوى والتنسيق من الملف الأصلي. ويحتوي هذا البرنامج أيضاً على واجهة مستخدم رائعة يسهل التنقل خلالها.


3. PDF Converter Pro for Mac

PDF Converter Pro for Mac هي أداة قوية للغاية لتحويل PDF إلى EPUB. بحيث تتيح لك هذه الأداة إعادة استخدام المستند وتحريره وحتى طباعته إلى أنواع مختلفة من ملفات البيانات. وتتضمن تنسيقات الملفات هذه Microsoft PowerPoint و EPUB و Microsoft Excel و HTML و Microsoft Word وغيرها. هذه الأداة سريعة في التحويل وقادرة على إنشاء ملف إخراج يحتفظ بالتخطيط الأصلي.

pdf إلى EPUB ماك

يحتوي PDF Converter Pro for Mac على واجهة بسيطة تجعل من السهل على المستخدمين التنقل. وإذا كان مستندك محمياً بكلمة مرور لا يمكنك الوصول إليها، فستظل هذه الأداة قادرة على تحويل ملف PDF الخاص بك. بما أن تحميل ورفع مستندات PDF لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت، فإن عملية التحويل تكون سريعة ويمكن أن توفر لك الكثير من الوقت.


4. PDFMate PDF Converter for Mac

PDFMate PDF Converter for Mac هي أداة مفيدة للغاية يمكن استخدامها لتحويل ملف PDF إلى تنسيق ملف EPUB. هناك ميزة فريدة في هذه الأداة تجعلها مختلفة عن أدوات تحويل PDF إلى EPUB الأخرى. بحيث يتم تزويد المستخدم بمجموعة من القواعد المسبقة للتحويل من PDF إلى EPUB التي تسمح له باستخدام قواعد مخصصة لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق ملف مكافئ لـ EPUB.

تحويل pdf إلى EPUB للماك

من خلال استخدام لغة برمجة، يمكن للمستخدم تخصيص كيف يمكن استخراج النص والصور من ملف PDF. وإلى جانب ذلك، هذه الميزة تسمح للمستخدم بتعيين DPI (دقة الصورة) والصورة الرمزية (الصور الشخصية) بكل سهولة. ولكن إن سرعة التحويل لهذه الأداة ليست بسرعة الأدوات الأخرى؛ فهي تستغرق وقتاً أطول قليلاً بالمقارنة مع المنتجات المماثلة. وقد يجد المستخدمون العاديون بعض الصعوبات في تخصيص عمليات التحويل ويبدو أنها مصممة للمستخدمين المحترفين.


Home > PDFelement for Mac How-Tos > كيفية تحويل PDF إلى EPUB على ماك
Wondershare Editor

Posted by to PDFelement for Mac How-Tos
Published: Nov 07,2018 17:01 pm / Updated: Nov 07,2018 17:01 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play
Start your free trial!




Have you ever found it annoying to read PDF files on the small screens of your iDevices like iPhone 7, iPhone 6S, iPod touch or iPad mini? By using PDF software to convert PDF to EPUB files, you will no longer have to deal with the hassle. To convert PDF to EPUB on iMac, MacBook Pro or MacBook Air, you need a professional tool that can convert your PDF file to an EPUB eBook with the extension of .epub. This article introduces how to use PDFelement for Mac to convert PDF to EPUB on Mac.

How to Convert PDF to EPUB for Mac

Step 1. Open PDF File

Launch PDFelement for Mac. Click the "Open File" button on the Home window and choose the PDF file you want to convert.

pdf to epub mac

Step 2. Edit PDF File (Optional)

You can edit the PDF file before you convert it to EPUB if you'd like. Click the "Edit" button, then use nay of the tools under the edit tab to modify your PDF file. Here are more details about how to edit PDF on Mac.

convert pdf to epub mac

Step 3. Convert PDF File to EPUB

Click the "Convert" button in the menu bar. A pop-up window will appear. Click the blue "W" icon and choose "Electronic Publication (.epub)". Then click "Convert" to start the conversion process.

pdf to epub converter mac

Convert PDF to EPUB on Mac in Batches

PDFelement for Mac not only converts a single PDF file to an ePub file, but it can also convert multiple PDFs to ePub files in batches. Follow the simple steps below:

Step 1. Open PDFelement for Mac

After launching PDFelement for Mac, click the "Batch Process" button on the Home window.

how to convert pdf to epub on mac

Step 2. Load Multiple PDF Files

Drag and drop multiple PDF files into the new window. Or click the "Add Files..." button to select the files that you want to add.

mac pdf to epub

Step 3. Convert PDF Files to EPUBs on Mac

Select the "Convert" tab, then on the right-side, you can select "To ePub" under the "Format" tab. You can adjust more settings under the "Option" tab. Once this is complete, click the "Convert" button to start the batch conversion process.

pdf to epub mac free

Although PDF is a universally used format, it is not without its flaws. When trying to view a PDF file on your mobile device, you can run into problems, such as when you try to zoom in, the text gets misplaced outside the screen, for example. The EPUB file format is better designed to faciliate easy viewing so that you can properly adjust screen size, etc. If you want to convert your PDF files into EPUB file format, PDFelement for Mac can help. This article will outline how to complete this process with the best PDF to EPUB converter for Mac (including macOS 10.14 Mojave).


The Best PDF to EPUB Converter on Mac

PDFelement for Mac is a powerful PDF tool that allows you to create PDF files and forms quickly and easily. It is also a powerful PDF editor that lets you modify text, graphics, watermarks, digital signatures, and more. It can convert PDF to and from hundreds of different file formats, along with some of the other features listed below:

  • Edit PDF text and images smoothly with powerful editing tools.
  • Use the batch process feature to create PDFs from other popular file formats or convert PDFs to other formats in batches.
  • Use the Optical Character Recognition (OCR) tool to scan PDFs and convert them into searchable and editable digital files, in over 20 different languages.
  • Create personalized forms using various form options like text fields, combo boxes, drop-down lists, and buttons etc.
  • Batch remove all restrictions on multiple PDF files.
  • Work on macOS X 10.10, 10.11, 10.12, 10.13 and 10.14 Mojave.

Other PDF to EPUB Converter Tools for Mac OS X

1. 4Videosoft PDF to ePub Maker for Mac

4Videosoft PDF to ePub Maker for Mac is an effective tool that lets you convert your PDF files to EPUB format with ease. You can drag and drop source file into the program and convert multiple PDF files into the EPUB format at once. If you want to customize your output file, there are two options available in this tool. You can select text or image mode to convert your PDF pages to EPUB. Also, if you want to specify a page range that will be converted, the paid version allows you to do just that. 4Videosoft PDF to ePub Maker for Mac also has a friendly user interface that is easy to navigate.

best pdf to epub converter mac

2. Aiseesoft Mac PDF to ePub Converter

Aiseesoft Mac PDF to ePub Converter is one of the best PDF to EPUB converter tools on the market. You can edit your PDF file using this tool's various features. PDF to EPUB Converter Pro will enable you to convert your encrypted PDF file to EPUB file format. This tool also allows the user to perform custom settings on the output file depending on his or her interest. These customized options include adjusting font, font size, and the image DPI among others.

mac convert pdf to epub

PDF to EPUB Converter Pro will automatically convert PDF catalogues and bookmarks into EPUB TOC by keeping the original structure of the document. This makes it easy to browse and read documents. This tool is also capable of automatically detecting and identifying paragraphs. This ensures that the content and formatting is maintained from the original file. This program also has a nice user interface that is easy to navigate through.


3. PDF Converter Pro for Mac

PDF Converter Pro for Mac is a very powerful PDF to EPUB converter tool. This tool lets you reuse, edit and even print your document into different types of data files. These file formats include Microsoft PowerPoint, EPUB, Microsoft Excel, HTML, and Microsoft Word, among others. This tool is swift in conversion and is capable of creating output file that retain the original layout.

pdf to epub mac

PDF Converter Pro for Mac has a simple interface that makes it easy for users to navigate. If your document is protected with a password that you don't have access to, this tool will still be able to convert your PDF file. Since the uploading and downloading of PDF documents does not require an internet connection, the conversion process is fast and can save you a ton of time.


4. PDFMate PDF Converter for Mac

PDFMate PDF Converter for Mac is a very useful tool that can be used to convert a PDF file into EPUB file format. There is one unique feature about this tool that makes it different from the other PDF to EPUB converter tools. The user is provided with a set of PDF to EPUB preset rules that allows them to use custom rules to convert their PDF files to an EPUB equivalent file format.

convert pdf to epub mac

Through the use of scripting language, the user is able to customize how the text and images in the PDF file are to be extracted. Also, this feature allows the user to set the DPI (the resolution of the image) and the glyph (the character images) with ease. The conversion speed for this tool is not as fast as others; it takes a little longer when compared with the similar products. Common users may find some difficulties in customizing conversions and looks like it is designed for professional users.


Home > PDFelement for Mac How-Tos > How to Convert PDF to EPUB on Mac
Wondershare Editor

Posted by to PDFelement for Mac How-Tos
Published: Oct 20,2017 16:50 pm / Updated: Nov 01,2018 14:23 pm

Recommend Articles

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare, and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, and Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Volume Licensing Program