إن صيغة TIFF هى نوع شائع من أنواع ملفات الصور وهى تستخدم لتخزين وتعديل الصور ذات الجودة العالية. وهى أيضاً جيدة لحفظ ملفات الصور التي من المرجح تحريرها والتعديل عليها، مثلا في وورد أو في أى من البرامج الأخرى التى تستخدم في معالجة النصوص. وفي هذا المقال نلقي نظرة على أفضل 5 برامج للتحويل من PDF إلى TIFF .

أفضل 5 محولات للتحويل من PDF إلى TIF/TIFF

1. PDFelement

إنPDFelement هو أداة PDF من شركة Wondershare تقدم ما هو أكثر من مجرد التحويل العادى. فلقد اكتسب شهرة كبيرة باعتباره بديلاً مميزاً عن كل البرامج التى تشبه أدوبي ® أكروبات®، وغالباً يرجع سبب ذلك إلى بساطته وسعره المناسب بالإضافة إلى مجموعة أكبر وأشمل من الخصائص والمزايا التى يتفوق بها عن منافسيه الآخرين في نفس المجال.

إن برنامج PDFelement يسمح للمستخدمين بتحويل مستندات PDF إلى أى من أنواع الصور المعروفة بما فيها TIFF. علاوة على ذلك، إنه يسمح للمستخدمين بدمج الملفات (بغض النظر عن أنواعها) وإضافة علامات وكلمات مرور وتوقيعات رقمية وعلامات مائية وعلامات مرجعية وأرقام بيتس وهوامش الصفحات والعديد من المزايا الأخرى التى تساعدك في تنظيم وتنسيق مستنداتك. كما يمكنك أيضاً استخدام التطبيق لضغط ملفات PDF، أو لإضافة أو حذف صفحات أو لدمج عدة ملفات PDF لإنشاء ملف PDF واحد. إن برنامج PDFelement يقدم عملياً خيارات لا نهاية لها لتحرير وتعديل ملفات PDF.

محول PDf إلى TIFF

2. أدوبي ® أكروبات ® 11

إن برنامج أدوبي® أكروبات® هو أداة PDF مميزة توفر منصة بسيطة لتحويل أنواع متعددة من الملفات إلى صيغ أخرى. ويعمل التطبيق على كل من نظامى التشغيل ويندوز وماك، ويدعم تحويل الملفات من وإلى مستندات مايكروسوفت أوفيس وملفات الصور (بما فيها TIFF)، وأدوبي PDF و TXT و RTF وفي بعض الحالات ملفات الفلاش. وأيضاً يوفر خاصية OCR التى تسمح لك برفع وتحويل المستندات الممسوحة ضوئياً، والتى تكون عملية جداً عندما تكون بحاجة إلى تعديل الملفات التى تم تحويلها فيما بعد.

برنامج تحويل PDF إلى TIFF

وهناك ميزة أخرى جديرة بالذكر وهى إمكانية تحويل المستندات المحمية بكلمة مرور إلى صيغة TIFF. إلا أن برنامج أدوبي أكروبات 11 انتهى دعمه في 15 أكتوبر 2017، مما يعنى أن أدوبي توقفت عن طرح المزيد من تحديثات البرنامج. لذلك فربما يكون من الأفضل أن تنتقي أفضل بدائل لبرنامج أكروبات.


3. محول PDF آيس كريم برو

إن محول PDF آيس كريم برو هو أداة أخرى متميزة لتحويل ملفات PDF، وهى تمكنك من التحويل من وإلى الكثير من أنواع الملفات بما في ذلك ملفات الصور التى بصيغة TIFF. وأنظمة التحويل في هذا البرنامج تتشابه مع معظم أدوات PDF الأخرى، عدا أنه يحتوى على بعض الإعدادات الإضافية التى تجعله يتفوق على أقرانه. فهو يسمح لك بالتلاعب بعدد لا يحصي من إعدادات التنسيق التى تمكنك من تغيير اتجاه وموضع المحتوى في الصور النهائية عند التحويل. وهذا التخصيص يمكن أن يكون مفيداً عند الحاجة إلى التحكم الكامل في النتيجة النهائية.

محول PDF إلى TIF

إن محول آيس كريم المتميز يتوفر أيضاً بسعر مناسب بالإضافة إلى أن لديه نظام رائع لخدمة العملاء يمكّن المستخدمين من الحصول على إجابات لأكثر المشكلات شيوعاً والتى تواجه المستخدمين عند استخدام البرنامج. ورغم ذلك فإن هذا البرنامج لا يدعم تقنية OCR لذلك فإذا كنت تريد العبث بمستندات ممسوحة ضوئياً فإن هذا المحول لن يكون ذا فائدة كبيرة إلى هذا الحد.


4. محول PDF Wondershare برو

إن محول Wondershare الرئيسي محول PDF Wondershare برو يقدم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وبها محرك تحويل رائع للتحويلات السريعة والمتعددة. كما يقوم محول PDF برو بتحويل مستندات PDF إلى إكسل وورد وباور بوينت و HTML و EPUB وملفات الصور بما فيها JPG و BMP و TIFF.

إنه أيضاً يدعم خاصية OCR التى تتقدم بها Wondershare عما سواها من الشركات، وهى خاصية تسمح لك بتحويل الملفات الممسوحة ضوئياً إلى صيغة TIFF. كما يحافظ محول PDF برو على التنسيق العام لملف PDF الأصلى عند تحويله إلى TIFF، مما يعنى المحافظة على جودة الملف النهائي. ويمكن أن يستخدم هذا البرنامج أيضاً لإنشاء ودمج ملفات متعددة في ملف PDF واحد. فإذا كنت تبحث عن برنامج بسيط وتلقائي وقوي لإنشاء وتحويل ملفات PDF فإن محول PDF برو هو أفضل اختيار لك إذا كنت تريد خدمة جيدة ومنتج عالى الجودة.

محول PDF إلى TIFF

5. صودا PDF

إن برنامج صودا PDF هو أداة PDF متميزة ومتعددة الأغراض يمكن استخدامها في عرض وتحرير وإنشاء وتحويل مستندات PDF والتعامل معها. فهو يمكن استخدامه في تحويل ملفات PDF إلى أنواع متعددة من صيغ الملفات بما في ذلك وورد وإكسل و HTML وباور بوينت وصيغ الصور مثل TIFF. اما النسخة الاحترافية من التطبيق تسمح للمستخدمين بمعاينة الملفات قبل تحويلها وكذلك تسمح بإنشاء وتحويل النماذج إلى جانب استخدام الملفات التى يكون فيها التحرير أوالتعديل مقيد بكلمة مرور.

بالإضافة إلى أن صودا PDF برو يدعم التحويلات المتعددة بل ويدعم تحويل صفحات معينة إلى صور TIFF فردية. ويمكن أيضاً أن يستخدم البرنامج لتعديل ملفات PDF الممسوحة ضوئياً باستخدام خاصية OCR على الرغم من أن استخدام هذه الخاصية يكلفك المزيد.


Home > Top PDF Software > أفضل 5 برامج للتحويل من PDF إلى TIFF
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Jun 13,2018 20:48 pm / Updated: Nov 23,2021 11:00 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play

TIFF is a popular type of image file that is used for storing and manipulating high-quality images. It is also good for storing image files that are likely to be edited and manipulated, for instance, with Word or other text processors. In this post, we look at 5 of the top desktop PDF to TIFF converters.

Top 5 PDF to TIF/TIFF Converters

1. PDFelement

PDFelement is a PDF tool from Wondershare that offers much more than basic conversion. It has gained popularity as a premium alternative to the likes of Adobe® Acrobat®, mostly due to its simplicity, affordability, and a wider selection of features compared with other competitors in its class.

PDFelement allows users to convert PDF documents to any of the most popular image types, including TIFF. Additionally, it allows users to combine files (irrespective of file types), add annotations, passwords, digital signatures, watermarks, bookmarks, Bates numbers, headers, and a number of other useful features that help to organize documents. You can also use the application to compress your PDF files, remove and add pages, or merge separate PDF files to create a single file. PDFelement offers virtually endless possibilities for your PDF editing and modification tasks.

pdf to tiff converter

2. Adobe® Acrobat® XI

Adobe® Acrobat® is a premium PDF tool that offers a simple platform for conversion of multiple file types to other formats. The application runs on Windows and Mac platform, and supports file conversion to and from MS Office documents, image files (including TIFF), Adobe PDF, TXT, RTF, and in some cases, flash video. It also comes with OCR that lets you upload and convert scanned documents, which comes in handy when you need to edit converted files later.

pdf to tiff converter software

Another feature worth mentioning is the ability to convert password-protected documents to TIFF. However, Adobe Acorbat XI has been end of support on October 15, 2017, which means there will be no more product updates from Adobe. So it might be better if you select the best alternatives to Acrobat.


3. Icecream PDF Converter Pro

Icecream PDF Converter Pro is another premium PDF conversion tool that enables you to convert to and from many file types, including TIFF image files. The application’s conversion protocols resemble most other premium PDF tools, except for a few additional settings that make the program stand out. It allows you to play around with a myriad of layout settings that let you change the orientation and content positioning of output images when converting them. This customization can be useful when you need to have full control over the end product.

pdf to tif converter

Icecream's premium PDF converter is also quite affordable and has a capable customer support system that enables users to get answers to the most common problems when using the program. However, the app lacks OCR support so if you are looking to play around with scanned documents, this converter won't be of much use to that end.


4. Wondershare PDF Converter Pro

Wondershare’s flagship converter, Wondershare PDF Converter Pro provides a simple, user-friendly interface that runs a capable conversion engine for fast batch conversions. PDF Converter Pro converts PDF documents to Excel, Word, PowerPoint, HTML, EPUB, and image files, including JPG, BMP, and TIFF.

It also incorporates Wondershare's industry-leading OCR feature that allows you to convert scanned documents to TIFF. PDF Converter Pro preserves the layout and format of the original PDF documents when converting them to TIFF, which helps maintain the quality of the output files. The application can also be used to create PDF files and to combine multiple files to PDF. If you are looking for a simple, intuitive, and capable application for PDF creation and conversion, PDF Converter Pro is your best bet for good service and high-quality output.

pdf to tiff converter

5. Soda PDF

Soda PDF is a premium, multi-purpose PDF tool that can be used for viewing, editing, creating, converting, and manipulating PDF documents. It can be used to convert PDF files to multiple file formats, including Word, Excel, HTML, PowerPoint, and image files such as TIFF. The pro version of the application allows users to review files before conversion, create and convert forms, and use files whose editing functionalities have been restricted with a password.

pdf to tiff converter software

Soda PDF Pro also supports batch conversions and further supports conversion of specific pages to individual TIFF images. The application can be further used to modify scanned PDFs using its OCR feature, though it will cost you extra to use this feature.


Home > Top PDF Software > 5 Best PDF to TIFF Converters
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Dec 04,2017 20:39 pm / Updated: Apr 27,2018 15:51 pm

Recommend Articles

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare, and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, and Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×