هل حاولت من قبل عرض ملف PDF يحتوى على علامات مائية موجودة في كل صفحة؟ حسنا، إذا كنت قد فعلت ذلك فإننا نتحدث هنا عن نفس المشكلة ولعلك تعرف كم أنها مزعجة. ولحل هذه المشكلة، تحتاج إلى برنامج لإزالة العلامة المائية من ملف PDF. تضع هذه المقالة بين يديك طريقة إزالة العلامة المائية من ملف PDF على نظام ويندوز باستخدام PDFelement بنقرة واحدة فقط.

أفضل برنامج لإزالة العلامات المائية من ملفات pdf

الخطوة الأولى: استيراد ملفات PDF إلى مزيل العلامة المائية

قم بتشغيل PDFelement ثم قم باستيراد ملف PDF الخاص بك للتخلص من العلامة المائية فيه. للقيام بذلك، يمكنك النقر فوق زر "فتح ملف" في النافذة الرئيسية ثم قم بتحديد الملف المنشود من المجلد المحلى.

مزيل العلامات المائية من ملفات PDF

الخطوة الثانية: إزالة العلامة المائية من ملف PDF

اذهب إلى قائمة "تحرير". ومنها، انقر فوق "إزالة العلامة المائية" من قائمة "علامة مائية" المنسدلة. اختر العلامة المائية التي تريد إزالتها وانقر فوق "موافق" لإزالة العلامة المائية من PDF.

كيف تزيل العلامة المائية من ملف PDF

الخطوة الثالثة: تحرير ملف PDF الخاص بك (اختيارى)

بعد أن قمت بإزالة العلامات المائية بنجاح، يمكنك بعد ذلك البدء فى تحرير ملف PDF إذا لزم الأمر. يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير ضمن قائمة "تحرير". من هنا، يمكنك إدراج النصوص والصور وحذفها وتعديلها. لتحرير صفحات PDF , يمكنك الانتقال إلى قائمة "الصفحة" للحصول على خيارات الاقتصاص والتدوير وحذف الصفحات والمزيد.

إذا كنت تستخدم إصدار البرنامج لنظام ماك، فقم بالنقر فوق زر "تحرير" الموجود فى شريط الأدوات. سيظهر لك عدد من خيارات التعديل التي ستسمح لك بتحديد النص وتعديله وتغيير الصور وتغيير حجم ونمط ولون الخط. لتغيير النص، انقر نقراً مزدوجاً على مكان النص لتحريره.

إزالة العلامة المائية من ملف PDF مجاناً

للتخلص من العلامات المائية فى ملف PDF، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من أفضل مزيل للعلامات المائية من ملفاتPDF PDFelement-. فإنه يتيح لك حذف أو إضافة علامات مائية إلى ملف PDF الخاص بك بسرعة. باستخدام برنامج إزالة العلامة المائية من ملفات PDF القوى هذا، يمكنك بسهولة تعديل النصوص والصور فى ملف PDF الخاص بك، وتحرير الصفحات وإعادة ترتيبها، وإضافة علامات إلى PDF عن طريق كتابة تعليقات ووضع خطوط. علاوة على ذلك، يمكنك إدراج وتحرير الخلفيات والروابط وهوامش الصفحات والمزيد.

إن محرر PDF هذا قد تم تجهيزه أيضًا بمميزات رائعة لإنشاء وتحويل ملفات PDF. حيث يمكنك تحويل ملفات PDF من أو إلى مجموعة كبيرة من الصيغ الشائعة، بما في ذلك وورد و إكسل وPPT وEPUB والصور والمزيد. ولجعل PDF الخاص بك أكثر أمانًا، يمكنك إضافة كلمات مرور وأذونات لمنع الآخرين من الوصول إلى المستند دون إذنك.

Home > How-Tos > إزالة العلامة المائية من ملف pdf بنقرة واحدة
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Jun 13,2018 14:39 pm / Updated: Jun 13,2018 14:39 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store
pdf app

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play
Start your free trial!




Have you tried viewing a PDF file that has watermarks embedded on every page? If so, you've probably realized how irritating it can be. To solve this problem, you need a PDF watermark remover. This article tells you how to remove watermarks from a PDF on Windows in just one click with PDFelement.

How to Remove Watermark from PDF

Step 1. Import Your PDF Files to Watermark Remover

Launch PDFelement and then import your file to delete a watermark in PDF. To do this, you can click the "Open File" button on the "Home" tab and then select the target file from your local folder.

pdf watermark remover

Step 2. Remove PDF Watermark

Go to the "Edit" tab. From there, click "Remove Watermark" from the "Watermark" drop-down list. Choose the watermark that you want to remove and click on "OK" to remove the watermark from your PDF.

how to remove watermark from pdf

Step 3. Edit Your PDF File (Optional)

After you've successfully removed the watermark, you can then proceed with other edits to your PDF if necessary. Discover a wide range of editing tools under the "Edit" tab. Insert, delete and modify text and images. To edit PDF pages, you can go to the "Page" tab to get the options for cropping, rotating, deleting pages, and more.

If you are using the Mac version, click on the "Edit" tab in the toolbar. A number of editing options will appear that will allow you to select text, modify text, change images, change font color size, and font style. To change text, double click on the text field to edit it.

remove pdf watermark free

If you're wondering how to delete watermarks in PDF, you can make the most of PDFelement, one of the best PDF watermark remover programs on the market. You can delete or add watermarks to your PDF quickly and easily. With this powerful PDF watermark remover software, you can easily modify the text and images on your PDF, edit and rearrange pages, or annotate PDFs with comments and lines. You can also insert and edit backgrounds, links, headers and footers and more.

This PDF editor is equipped with great PDF creating and converting features. You are able to convert PDF to or from a wide range of popular formats, including Word, Excel, PPT, EPUB, Images, and more. To make your PDF safer, you can add passwords and permissions to restrict others from accessing your document without authority.

Home > How-Tos > How to Remove Watermark from PDF
Wondershare Editor

Posted by to How-Tos
Published: Nov 08,2017 10:27 am / Updated: Jun 14,2018 17:27 pm

Recommend Articles

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare, and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, and Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×