هناك العديد من الخيارات المتاحة لك لاستكشافها عند تلقي بريد إلكتروني عبر Gmail. يمكنك أن تقرر تنزيل المرفق على محرك الأقراص الثابت المحلي الخاص بك. ويتم التحميل بتنسيق PDF حيث يمكنك قراءته لاحقًا من محرك الأقراص المحلي. هناك العديد من ميزات التنزيل التي يمكنك استغلالها أثناء محاولة قراءة البريد الإلكتروني المرسل إليك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقرر عرض وإدارة PDF في حساب جيميل. يوفر لك Gmail عدة خيارات لإدارة ملفات PDF التي تتلقاها في المرفقات. وهناك العديد من النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها أثناء إدارة Gmail في حسابك. بعض الحيل التي يمكنك استخدامها تشمل ما يلي:

باستخدام Gmail

يحتوي Gmail على عارض PDF مضمن، والذي يتيح عرض ملفات PDF مباشرة في متصفح الويب على سطح المكتب. ما عليك سوى النقر فوق الرابط "View"، ثم فتح ملف PDF في متصفح الويب الخاص بك. هنا يمكنك ضبط ملف PDF لملائمة الشاشة أو التكبير أو التصغير. وأكثر من ذلك، يمكنك البحث عن نص بالنقر فوق القائمة "ملف" واختيار "البحث في المستند"، وثم اكتب النص في مربع البحث.

عرض pdf  في gmail

باستخدام Plain HTML

الخيار الثاني لديك لفتح عنوان بريد إلكتروني من Gmail هو عرض النص العادي. إذا كنت قد حاولت فتح البريد الإلكتروني باستخدام خيار PDF، فمن المحتمل أنك رأيت الخيار الذي يمكنك من خلاله فتح الملف باستخدام HTML عادي، وهو موجود في القائمة حيث تفتح ملفات بتنسيق PDF. يعني الخيار Plain HTML أنه يمكنك أيضًا عرض الملفات بتنسيق صفحات الويب. إذا قارنت بين وضعي فتح ملف PDF، فسوف ندرك أن الخيار الأول هو الأفضل. يجعل وضع PDF الخاص بفتح مستندات Gmail من السهل عليك تطبيق الخيارات المتقدمة عند إدارة رسائل البريد الإلكتروني.

عرض pdf  كصفحة plain html في Gmail

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يفضلون خيار PDF. على سبيل المثال، ستملك الحرية لضبط حجم الملفات على الشاشة. ويسرد خيار PDF أيضًا جميع صفحات المستند على الشريط الجانبي بحيث يمكنك التنقل ضمنها بسهولة. بمساعدة محرك Google، يمكنك أيضًا تحويل أي مستند PDF تم مسحه ضوئيًا إلى نماذج أخرى. وعلاوة على ذلك، يوفر لك تحويل الملفات إلى نماذج أخرى أفضل فرصة لإدارة ملفات PDF الخاصة بك بشكل صحيح.

ملاحظة: إذا كان ملف PDF المرفق مسحوباً عن طريق ماسحة ضوئية، فيمكنك تحويله إلى تنسيقات قابلة للتعديل بمساعدة Google Drive.


أفضل محرر PDF لا يمكنك تفويته

قد تكون ملفات PDF التي تتلقاها عبر Gmail عبارة عن عقود مهمة وفواتير وأطروحة ومشروع تخرج وما إلى ذلك، أليس كذلك؟ لإدارتها بشكل صحيح وفعال، قد تحتاج إلى محرر PDF لتحرير النص وإضافة تعليق توضيحي وترميز وما إلى ذلك. في هذه الحالة، أود مشاركة أداة تحرير PDF المفضلة بالنسبة لي معكم. إنها PDFelement التي تحتوي على كل من إصدار Windows و Mac. وهي تعمل بشكل جيد في تحرير وتمييز وتعديل نصوص في PDF. ما عليك سوى تنزيل الإصدار التجريبي لمعرفة ما إذا كان مناسبًا لك.

أفضل محرر PDF
Home > PDF Knowledge > نصائح لعرض وإدارة PDF في Gmail
Wondershare Editor

Posted by to PDF Knowledge
Published: Sep 07,2018 11:37 am / Updated: Sep 07,2018 11:37 am

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

Top

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

PDFelement - Read, Annotate and Sign PDF

appstore
Get it on Google Play

Tips for Viewing and Managing PDF in Gmail

2020-10-10 10:12:36 • Filed to: Knowledge of PDF • Proven solutions

There are several options available for you to explore upon receiving an email from Gmail. You can decide to download the attachment to your local hard drive. The download is made in PDF format where you can later read it from your local drive. There are several downloading features which you can exploit while trying to read the email sent to you. For example, you can decide to view and manage PDF in Gmail account. Gmail offers several options for you to manage the PDF files you receive in attachments. There are several tips and tricks you can employ while managing Gmail in your account. Some of the tricks you can employ include the following:

Using Gmail

Gmail has a built-in PDF viewer, which enables to view PDF files directly in the desktop web browser. Just click the link "View", and then the PDF is open in your web browser. Here you can adjust the PDF to fit the screen, zoom in or zoom out. And what's more, you can search for the text by clicking the "File" menu and choosing "Search the Document". And then type in the text in the search box.

view pdf in gmail

Using Plain HTML

The second option you have to open an email address from Gmail is the plain text view. If you have tried opening the email using the PDF option, you probably have seen an option were you can open the file using plain HTML. It is located in the menu where you open the PDF format files. The pain HTML option means you can as well view the files in webpage format. If you compare the two modes of opening the PDF file, you will realize the first option is better. The PDF mode of opening the Gmail documents makes it easy for you to apply advanced options when managing emails.

view pdf as plain html in Gmail

There are several reasons why people prefer the PDF option. For instance, you have the freedom to adjust the size of the files on the screen. The PDF option also lists all the pages of the document on the side bar so that you can easily navigate. With the help of Google drive, you can as well convert any scanned PDF document into other forms. The conversion of the files to other forms offers you the best opportunity to manage your PDF files correctly.

Note: If it is a scanned PDF in your attachment, you can convert it to editable formats with the help of Google Drive.


Best PDF Editor that You Cannot Miss

These PDF files you receive via Gmail might be important contracts, invoices, thesis, dissertation and so on, right? To manage them properly and efficiently, you might need a PDF Editor to edit the text, add annotation, mark up, etc. In this case, I'd like to share my favorite PDF editing tool with you. It is PDFelement which has both the Windows and Mac version available. They works so well in editing PDF text, highlighting PDF, and modifying PDF text. Just download the trial version to see whether it is suitable for you.

best pdf editor

Free Download or Buy PDFelement right now!

Free Download or Buy PDFelement right now!

Buy PDFelement right now!

Buy PDFelement right now!


Audrey Goodwin

chief Editor

Home > Knowledge of PDF > Tips for Viewing and Managing PDF in Gmail