هناك أدوات إنشاء PDF في السوق التي تعتبر مفيدة بالفعل وتوفر الكثير من الأدوات لاستخدامها في العمل، وخاصةً إذا كنت تدفع مقابلهم. ولكن إذا كنت تحتاج لاستخدامك الشخصي أداة إنشاء PDF تمتلك العديد من الميزات المفيدة، ولكنك لا تحتاج إلى تطبيق مكلف، يمكنك استخدام أداة إنشاء PDF مجانية. في ما يلي 6 من أكثر أدوات إنشاء ملفات PDF شهرة في السوق التي تمتلك بعض الميزات الجيدة التي تتيح لك الحصول على منتج نهائي جيد وآمن.

أفضل 6 أدوات إنشاء PDF مجانية

1. PDFelement

يأتي PDFelement في أعلى القائمة كأحد أفضل أدوات إنشاء ملفات PDF المجانية، والذي يسمح لك بإضافة ملاحظاتك الشخصية إلى ملفاتك أو ختمها لإنشاء ختم مخصص. لديك مجموعة من الترميزات المتاحة التي تمكنك من تمييز أو تسطير أو شطب أو إضافة روابط أو إضافة إشارات مرجعية أو ترويسات وتذييلات لتخصيص المستندات الخاصة بك.

أداة إنشاء PDF مجانية

يمكنك أيضًا استخدام ميزة OCR لتحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى ملف PDF قابل للتحرير بالكامل أو حتى إلى تنسيق ملف مرغوب آخر (Word و Text و PowerPoint). يمكنك استخدام ميزة نموذج التعبئة لإنشاء نماذجك الخاصة القابلة للتعبئة. ثم يمكنك مشاركة المستندات عبر الإنترنت أو طباعتها. لا يوجد أدنى شك أن PDFelement هو أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Windows.


2. Wondershare PDF Converter Pro

Wondershare PDF Converter Pro هو أفضل برنامج إنشاء PDF في السوق. فهذا البرنامج يسمح لك بتحويل ملفاتك من وإلى مجموعة كبيرة من صيغ الملفات المختلفة (النصوص والصور و PowerPoint و Word و HTML).

برنامج إنشاء PDF مجاني

يمكنك حتى تحويل ملفات PDF محمية بكلمة مرور أو حماية ملفاتك باستخدام كلمة مرور أو أذونات أخرى. مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، هذا البرنامج مجاني وسهل للاستخدام الشخصي أو للاستخدام التعليمي.


3. Foxit PhantomPDF

Foxit PhantomPDF هو أيضًا أداة إنشاء PDF مجانية، ولكنه يحتوي على إعلانات. يمكنك استخدامه إذا كنت في حاجة إلى تحويل مستنداتك وطباعتها، بالإضافة إلى ميزات أخرى يمكن لهذا التطبيق توفيرها. يمكنك تشفير وتوقيع ملفات PDF الخاصة بك أو دمجها في ملف واحد. يمكنك تحويل ملفاتك إلى ملف PDF متصل، ومن ثم يمكنك تغيير أو تحديث مستنداتك. يقدم لك Foxit Reader إمكانية تخصيص شريط الأدوات الخاص بك ولعرض ملفاتك أو تعديلها أو ملئها. مسموح لك بمشاركة مراجعاتك والتعليق أو إنشاء ملفات PDF التي تتضمن وظائف Word أو PowerPoint أو Excel المدمجة.

تحميل برنامج إنشاء PDF مجاناً

4. Cute PDF

برنامج Cute PDF هو أداة مفيدة إذا كنت بحاجة إلى أداة إنشاء PDF موثوقة. يمكنك استخدامه لتعديل ملفاتك أو لإدارة الصور التي يمكنك تخصيصها باستخدام العديد من الميزات التي يوفرها. يمكن تثبيت التطبيق كبرنامج تشغيل طابعة ولكن يحتاج إلى تمكين محول PS2PDF، وبالمقابل يوفر ميزات جيدة جدًا إذا كنت تريد إنشاء ملف PDF قابل للتحرير. يتيح لك البرنامج استيراد البيانات من مخزن مؤقت للذاكرة وتصدير بياناتك إلى صيغ ملفات أخرى مختلفة. يمكنك تأمين المستندات الخاصة بك عن طريق تشفيرها ويمكنك تعيين معلوماتك وفقًا لاحتياجاتك.

تحميل مجاني لبرنامج إنشاء PDF

5. Pdfforge

Pdfforge PDF Creator هو برنامج مجاني متوفر لكل من أجهزة Windows و Mac ويسمح لك بمسح صورك وتنظيم ملفات PDF وتخصيصها وتحرير وتحويل مستنداتك. يسمح لك التطبيق بإنشاء مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات (ملفات PDF أو JPG أو PNG أو TIF)، لدمج مستندات متعددة في ملف واحد، لضغط أو تغيير حجم الصور حتى تحصل على الحجم المطلوب. يسمح لك هذا البرنامج المجاني بتشفير وحماية ملفاتك باستخدام كلمة مرور أو تغيير إعداد الأمان الخاصة بك لمنع أي وصول غير مصرّح به إلى ملفاتك.

تحميل أداة إنشاء PDF

6. 7-PDF Maker

PDF maker هو أداة إنشاء PDF مجانية تقوم بإنشاء ملفات PDF بجودة عالية. يدعم هذا البرنامج تنسيقات ملفات مختلفة مثل Word و Excel و Images و PowerPoint و eBooks وتحويلها إلى ملف PDF. كما أنه يدعم التحويل دفعة واحدة من ملفات متعددة إلى ملف PDF واحد وبالتالي ذلك يوفر الوقت. علاوة على ذلك، يقوم بإنشاء ملفات PDF بدون استخدام الطابعة.

أداة إنشاء PDF مجانية

يمكن حماية ملفات PDF التي تم إنشاؤها باستخدام كلمة مرور. من الميزات الرائعة لبرنامج 7-PDF Maker هو أنه يحتوي على نسخة محمولة تعمل تمامًا مثل إصدار سطح المكتب. وهو يدعم مجموعة واسعة من نظم التشغيل ويندوز مثل: 10 و 7 و Server و Vista و XP و Windows 8.


Home > Top PDF Software > أفضل 6 أدوات إنشاء PDF
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Jul 11,2018 19:29 pm / Updated: Jul 11,2018 19:29 pm

قم برقمنة الأوراق وتسريع طريقة إنشاء وإعداد وتوقيع الوثائق.

متاح لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك وiOS.

جربه مجانا اشتر الآن
إلى الأعلى
ابدأ مع الإصدار التجريبي المجاني!

تخطي وتحميل

×

pdf app

PDFelement - Edit, Annotate, Fill and Sign PDF Documents

appstore
Get from App Store

There are PDF creators on the market which are really manageable and have lots of tools to use for your business, especially if you pay for them. But if you need, for your personal use, a PDF creator which has several useful features, but you do not need an expensive application, you could use a free PDF creator. Here are 6 top free PDF creators in the market and they have some good features to allow you have a nice and safe final product.

6 Best Free PDF Creator

1. PDFelement

At the top of the list is PDFelement, as one of the best free PDF creators, which allows you to add your personal notes to your files or to stamp them in order to create a customized stamp. You have a series of markups available which enables you to highlight, underline, and strikeout or add links, add bookmarks or headers and footers to customize your documents.

free pdf creator

You may also use the OCR feature to convert your scanned PDF files into a fully editable PDF file or even into another desired file format (Word, Text, and PowerPoint). You may use the fill-in form feature to create your own fillable forms. Then you can share your documents online or print them. There is no excuse PDFelement is the best PDF editor for Windows.


2. Wondershare PDF Converter Pro

Wondershare PDF Converter Pro is also one of the best PDF creators in the market. They allow you to convert your files from and into a wide range of other file formats (text, image, PowerPoint, Word and HTML).

pdf creator free

You can even convert password-protected PDF files or to protect your files using a password or other permissions. With a friendly user-interface, it is free for private use or for educational use.


3. Foxit PhantomPDF

Foxit PhantomPDF is also a free PDF creator, but it contains ads. You may use it if you need to convert and print your documents, as well as for other features that this application can provide. You may encrypt and sign your PDF files or merge them into one single file. You can convert your files into a Connected PDF file, and then you can change or update your documents. Foxit Reader offers you the possibility to customize your toolbar and to view, edit or fill in your files. You are allowed to share your reviews and to comment or to create PDF files which have Word, PowerPoint or Excel add-ins incorporated.

pdf creator free download

4. Cute PDF

Cute PDF is a useful tool if you need a reliable PDF creator. You can use it to edit your files or to manage your images or photos which you can customize using the multitude of features it provides. The application can be installed as a printer driver and needs a PS2PDF converter to be enabled, but it offers very good features if you want to create an editable, clean PDF file. The software allows you to import data from a memory buffer and to export your data into different other file formats. You can secure your documents by encrypting them and you can set your information according to your needs.

pdf creator download free

5. Pdfforge

Pdfforge PDF Creator is a freeware which is available for both Windows and Mac devices and it allows you to scan your images, organize and customize your PDF files, edit and convert your documents. The application allows you to create a wide range of file formats (PDF, JPG, PNG or TIF files), to merge multiple documents into one single file, to compress or resize your images until you get the desired size. This free PDF creator allows you to encrypt and protect your files using a password or to change your security setting for preventing any unauthorized access to your files.

free download pdf creator

6. 7-PDF Maker

7-PDF maker is a freeware PDF creator that you creates quality PDF files. This software supports different file formats like Word, Excel, Images, PowerPoint, eBooks and converts them to PDF file. It is support batch conversion of files to PDF file thus saving time. Moreover, it creates PDF files without using a printer.

creator pdf

The created PDF files can be protected with a password. A great feature of the 7-PDF Maker is that it has a portable version that works exactly as the desktop version. It supports a wide range of Windows OS like; 10, 7, Server, Vista, XP and Windows 8.


Home > Top PDF Software > Top 6 Free PDF Creators
Wondershare Editor

Posted by to Top PDF Software
Published: Nov 01,2017 9:53 am / Updated: Nov 27,2017 11:45 am

Digitize paperwork and accelerate the way you create, prepare and sign documents.

Available for Windows, Mac, iOS, & Android.

Try Free Buy Now
Start your free trial!

Skip and Download

×
Top
Start your free trial!

Skip and Download

×
Christmas ONLY! Calendar 2018 Giveaway!

Want to get more? Explore Template Library>>>

×